النسخة الكاملة

هدايا ينتظرها نجوم كرة القدم في 2021

الخميس-2021-01-03 07:23 pm
جفرا نيوز -
 مع بداية عام جديد يتطلع الجميع لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، سواء التي لم تتحقق في العام السابق، أو أمنيات جديدة.

نجوم كرة القدم، كباقي البشر، لديهم العديد من الأمنيات التي يتطلعون لتحقيقها في العام الجديد، خاصة مع اقتراب بعض منهم من نهاية مسيرته.

في السطور التالية تستعرض "العين الرياضية" أبرز الهدايا التي ينتظرها نجوم كرة القدم في عام 2021.

كريستيانو رونالدو سجل النجم البرتغالي 102 هدف مع منتخب البرتغال منذ ظهوره الأول معه في 2003، ويحتل حاليا المركز الثاني بين أكثر اللاعبين تسجيلا في المباريات الدولية للمنتخبات.

بالمواعيد.. 10 قمم كروية مرتقبة في 2021 ويتطلع نجم يوفنتوس صاحب الـ35 عاما لتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الإيراني علي دائي، كأكثر اللاعبين تسجيلا مع المنتخبات، بواقع 109 أهداف.

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وقائد منتخب البرتغال

جدير بالذكر أن العام الحالي سيشهد خوض منتخب البرتغالي 11 مباراة رسمية على الأقل، في تصفيات كأس العالم، وأمم أوروبا المؤجلة من العام الماضي، وسيزيد عدد المباريات إذا تأهل حامل لقب اليورو للأدوار الإقصائية في النسخة المقبلة من البطولة.

ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني يبحث باستمرار عن مزيد من النجاحات والأرقام القياسية، وربما يجد في عام 2021 ضالته، بالتتويج بلقبه الأول مع منتخب الأرجنتين، بعد 15 عاما من الإحباطات المتتالية.

ميسي يلعب مع منتخب الأرجنتين الأول منذ 2005، وخسر معه نهائي كوبا أمريكا أعوام 2007 و2015 و2015، فضلا عن خسارة نهائي كأس العالم 2014.

ليونيل ميسي قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين

ويأمل النجم المخضرم في الفوز ببطولة كوبا أمريكا التي تقام في الأرجنتين وكولومبيا خلال الصيف المقبل، بعد تأجيلها من العام الماضي، والتي قد تكون المشاركة الأخيرة للاعب صاحب الـ33 عاما في البطولة التي تقام نسختها التالية في 2024.

كذلك قد يشهد العام الحالي تحطيم ميسي الرقم القياسي كأكثر لاعب يشارك في مباريات مع برشلونة بمختلف المسابقات، والمسجل باسم القائد الأسبق للفريق الكتالوني تشافي هرنانديز بواقع 767 مباراة، علما بأن ليو لعب 749 مباراة حتى الآن.

جيانلويجي بوفون يعد حارس يوفنتوس المخضرم واحدا من رموز كرة القدم في أوروبا والعالم، ولا ينغص مسيرته الحافلة سوى عدم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

هداف الدوري الإسباني.. المباراة الـ500 تحفز ميسي نحو الصدارة ويمتد عقد بوفون صاحب الـ42 عاما مع يوفنتوس حتى نهاية يونيو/ حزيران المقبل، ويوجد شكوك حول استمراره في الملاعب بعد هذا الموسم خاصة بعد اعتزاله الدولي في 2018، وابتعاده عن التشكيلة الأساسية لليوفي، فضلا عن تقدمه في العمر.

جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس

بوفون الذي توج بـ25 لقبا متنوعا مع الأندية والمنتخب الإيطالي بينها كأس العالم 2006، يأمل في ختام مسيرته باللقب الأوروبي الغالي، خاصة بعدما ذاق مرارة خسارة المباراة النهائية للبطولة في 3 مناسبات، أعوام 2003 و2015 و2017.

محمد صلاح بعدما وصل لقمة توهجه في السنوات الأخيرة، برز اسم المصري محمد صلاح نجم ليفربول بين أبرز نجوم كرة القدم في العالم، ولم يعد وجوده بين الصفوة حلما بعيدا.

محمد صلاح نجم ليفربول

ويأمل صلاح، هدف الدوري الإنجليزي حاليا، في التتويج بجائزة فردية رفيعة المستوى، مثل الكرة الذهبية أو جائزة أو الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، أو أفضل لاعب في أوروبا، التي حصل على المركز الثالث بها عام 2018.

لويس سواريز رغم كونه أحد أساطير برشلونة وأبرز نجومه في السنوات الأخيرة، فقد خرج سواريز من الباب الخلفي للنادي الكتالوني، وانتقل خلال الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة شبه مجانية إلى أتلتيكو مدريد، ناديه الحالي.

ويقدم سواريز أداء مذهلا مع فريق العاصمة الإسبانية، وربما يحصل على فرصة لرد الاعتبار أمام برشلونة الذي لعب له 6 سنوات، ربما بتسجيل هدف حاسم في شباكه، أو قيادة الأتليتي لحصد لقب أو أكثر من براثنه.