النسخة الكاملة

جولة ملتهبة بين الحسم والهروب من الهبوط.. الوحدات الأقرب للقب وصراع القاع يحتدم

الخميس-2021-01-03 02:22 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- تنطلق يوم غداً الاثنين 4 كانون الثاني الجاري، منافسات الجولة الـ 20 من دوري المحترفين 2020، في اللقاء الأول الذي يجمع سحاب مع الرمثا عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند السادسة والنصف مساء لقاء شباب الأردن مع الحسين.

وتتواصل المباريات الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، في حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين.

ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه - 9 نقاط - إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

وتختتم الجولة الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

يذكر أن الوحدات يتصدر ترتيب الفرق بـ 47 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً ب 38، الرمثا 35، السلط27، الفيصلي، والحسين 24، شباب الأردن 22، الصريح، ومعان 20، شباب العقبة 17، سحاب 15، الأهلي 13.

وتقام منافسات الدوري وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.