الاوبئة: 4 سيناريوهات محتملة للفترة القادمة من بينها حظر السبت أو أسبوعين طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ9 درجات العيسوي ينقل تعازي الملك للعضايلة الملكة رانيا تنبه الى مخاطر تنامي مظاهر عدم المساواة العالمية الناجمة عن جائحة كورونا حجاوي: الحظر لمدة طويلة مهم جدا للحد من انتشار كورونا الرمثا : توقيف 9 اشخاص لمخالفتهم اوامر الدفاع عطاءات لبناء ستة مدارس في عدد من محافظات المملكة بقيمة 17.5 مليون دودين: النوادي الليلية والرياضية بؤر لكورونا الملك يلتقي ولي العهد السعودي القطايف ديليفري في شهر رمضان لا حظر للتجول الشامل لمدة يومين متتاليين في المملكة الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-01-03 11:27 am

غوارديولا عن الإعتزال : نعم فكرت فيه قريبا لكن الأمر تغير

غوارديولا عن الإعتزال : نعم فكرت فيه قريبا لكن الأمر تغير

جفرا نيوز-  اعتبر مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أنه استفاد كثيرا من تجاربه السابقة في عالم التدريب، مما كان له تأثير إيجابي على مهمته الحالية على رأس الجهاز الفني للفريق الإنجليزي.

وكشف غوارديولا في تصريحات نقلتها "رويترز" أنه ربما يمدد مسيرته في هذا المجال لمدة أطول مما توقع، نتيجة لذلك.

 وتحول غوارديولا، وهو إسباني، إلى مجال التدريب في 2008 وأمضى أطول فترة مع مان سيتي، وهي 5 أعوام، خلال هذه المسيرة.

 وتولى لاعب الوسط السابق تدريب فريقه السابق برشلونة ما بين 2008 و2012 ثم درب بايرن ميونيخ الألماني لمدة 3 أعوام، قبل أن يقود مان سيتي للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز مرتين، وبثلاثة ألقاب في كأس الرابطة، وبلقب في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد توليه المهمة في 2016.

وعبر موقع ناديه الرسمي على الإنترنت قال غوارديولا الذي مدد تعاقده مع فريقه الحالي لمدة عامين في نوفمبر الماضي: "بالطبع أنا في وضع أفضل الآن. بالتأكيد الخبرة لها تأثير إيجابي، خاصة بالنسبة لي وبطريقة تعاملي مع عملي".

وأضاف: "في الماضي كنت أفكر في الاعتزال قريبا. الآن ربما أفكر في تمديد مسيرتي".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين، برصيد 26 نقطة من 14 مباراة، متخلفا بسبع نقاط عن ليفربول المتصدر الذي لعب 16 مباراة.