النسخة الكاملة

الأهلي يبحث تجديد الفوز على الفيصلي ومعان يطمح لنقاط الجزيرة - تفاصيل

الخميس-2020-12-31 11:45 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز- رامي الرفاتي

تترقب جماهير كرة القدم الاردنية اليوم، ختام منافسات الجولة "19" من بطولة دوري المحترفين في اللقاء الأول الذي يجمع متذيل ترتيب البطولة النادي الأهلي وحامل اللقب النادي الفيصلي، في لقاء مهم لكلال الفريقين، حيث يبحث الأهلي عن تصويب الأوضاع على امل الثبات في دوري الأضواء، والفيصلي ينظر للقاء بأهمية كبيرة للعودة لسكة الإنتصارات بعد سلسة من التعادلات كبدت الفريق نزيف كم كبير من النقاط.

وتتوجه انظار جماهير كرة القدم الادرنية، صوب ستاد عمان الدولي الذي يحتضن لقاء معان والجزيرة، خاصة وأن اللقاء يحمل إثارة قوية للغاية، حيث في حال تعثر نادي الجزيرة يضمن متصدر ترتيب البطولة نادي الوحدات التتويج باللقب رسمياً ،دون النظر لنتائج الجولات المقبلة.


الأهلي vs الفيصلي

يبحث النادي الأهلي في لقاء اليوم على حسم النقاط لصالحه، وتجديد الفوز على حامل اللقب بعد الإنتصار عليه في المرحلة الاولى من البطولة.

ويحاول المدير الفني للنادي الأهلي ماهر البحري، استثمار حالة عدم الثقة لدى لاعبي الفيصلي، بعد سلسلة التعادلات الأخيرة وخروج الفريق من مضمار المنافسة على لقب البطولة، بالإضافة للتخبط الكبير الذي يشهده الخط الخلفي للزعيم.

وينتظر النادي الفيصلي اللقاء للعودة لسكة الإنتصارات، وتخطي غضب الجماهير الكبير على اداء الفريق هذا الموسم، خاصة بعد التنازل عن اللقب واقتراب الغريم التقليدي نادي الوحدات من منصة التتويج.

ويعول المدير الفني للنادي الفيصلي عدنان عوض، على نجم الفريق الأول احمد العرسان في حسم نقاط الأهلي، مع محاولة منح الخط الخلفي تعليمات عدم المجازفة بالتقدم وتلقي الاهداف من الهجمات المرتدة، حيث من المتوقع أن يحاول الاهلي اللعب على الكرات المرتدة او الخروج من اللقاء بأقل الأضرار.


معان vs الجزيرة

يأمل فريق معان بوقف مسلسل التعادلات وتحقيق انتصار للإقتراب من المناطق الدافئة والإبتعاد عن مواقع الخطر، رغم معرفته بخطورة الجزيرة والاسماء الكبيرة التي يمتلكها، بالإضافة لحافز الفوز للشياطين، لعدم السماح بخسارة تألق الفريق وضمان الوحدات اللقب في حال التعثر.

ويبحث المدير الفني لنادي معان عبد الله القططي، دخول اللقاء بشكل متوازن يضمن السيطرة على مفاتيح لعب المنافس، وتشديد الرقابة على محمود مرضي صانع الالعاب وشل تحركات نور الروابدة لعدم السماح له بتنسيق الهجمات.

وتنتظر جماهير نادي الوحدات من نادي معان، تقديم هدية لفريقها بالفوز على الجزيرة، لحسم الاخضر لقب بطولة الدوري هذا الموسم رسيماً.