النسخة الكاملة

ذات راس يؤكد صدارته في كرة الأولى

الخميس-2020-12-31 10:04 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز- أكد أمس ذات راس صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بتجاوزه الكرمل 2-1 على ملعب الأمير هاشم في الأسبوع التاسع.

 واتضحت نوايا ذات راس بعدم إهدار الفرص في إطار منافسته على القمة وسجل عبر أحمد الحجاج وعمر الجعافرة وللكرمل سليمان دراغمة وأصبح رصيد المتصدر 20 نقطة والكرمل 4.

 وعاد البقعة لواجهة أحداث المنافسة بفوزه الثمين على دار الدواء 2-0 بمواجهة شهدها ملعب جرش.

وبعد فقدان الغلة في الجولة الماضية، بحث البقعة عن تحركاته الهجومية للوصول صوب مرمى منافسه ليقتحم الجدران الدفاعية ويزور الشباك عن طريق عدنان عدوس ومحمد عبد المطلب، وعزز الفائز رقمه على صعيد النقاط ليصبح 17 وبقي دار الدواء 11.

 ويختتم اليوم الأسبوع، حيث يستقبل اتحاد الرمثا 13 بلعما 15 عند الثانية عصراً على ملعب جرش، وفيها التنافس الكبير سعياً لقنص الفوز إذا أرادا مواصلة الضغط على القمة، ويبرز من بلعما حسن المساعيد وأحمد جمال ويعتمد اتحاد الرمثا على أحمد الشقران وسليمان السلمان.

 ويشهد ملعب الأمير هاشم بذات التوقيت مقابلة الجليل 14 العربي 9 بأهداف واضحة أهمها أن الجليل الذي يظهر منه محمد عفا الرفاعي وعمر عبد الرزاق يدرك الأهمية المطلقة لما تبقى من مسابقة، فيما يطمح العربي تحسين الصورة بحضور عدي رمضان وعودة الخزاعلة. 

وسبق ذلك على مدار اليومين الماضيين، فوز الطرة على مغير السرحان 1-0 ليصبح 16 والخاسر 11 ،وتجاوز كفرسوم منشية بني حسن 3-2 ليرفع الغلة 11 ويترك منشية بني حسن بالنقطة الوحيدة، كما تغلب اليرموك على السرحان بثنائية دون رد عزز بها نقاطه 11 والسرحان 10.