النسخة الكاملة

الرمثا يحسم ديربي الشمال ويقفز للوصافة

الخميس-2020-12-29 08:50 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حسم الرمثا ديربي الشمال، بفوزه على جاره الحسين إربد، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الحسن الرياضية، ضمن الجولة 19 من بطولة دوري للمحترفين.

وتقدم الرمثا بهدفين، عن طريق محمد أبو زريق "شرارة" في الدقيقة (23)، ومحمد وائل الزعبي في الدقيقة (72)، قبل أن يسجل الحسين إربد هدفه الوحيد عن طريق أحمد عبيدات بالدقيقة (81).

ورفع الرمثا رصيده إلى 35 نقطة، وهو ذات رصيد الجزيرة صاحب المركز الثاني، والذي سيواجه معان بعد غد الخميس، في مهمة صعبة على الشياطين الحمر خاصة وان فريق معان يمتلك عناصر مميزة تستطيع استثمار حالة عدم الثقة التي ضربت الجزيرة مؤخراً وكبدته خسارة كبيرة امام السلط في الجولة السابقة.

وحل الحسين إربد في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، حيث لم يقدم الفريق مع الادارة الفنية الجديدة بقيادة بلال اللحام ما يشفع له مكتفياً بكم من التعادلات كانت كفيلة بوضع علامات استفهام تحتاج توضيح من قبل الجهاز الفني.

وتتواصل غدا الأربعاء مواجهات الجولة، في اللقاء الاول الذي يجمع شباب العقبة وشباب الأردن على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، واللقاء الثاني الذي يجمع السلط والصريح على ستاد عمان الدولي.