النسخة الكاملة

الوحدات خطوة نحو اللقب.. والغزلان والملكي لحسم ديربي الشمال

الخميس-2020-12-29 12:51 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة "19" من بطولة دوري المحترفين، في اللقاء الأول الذي يجمع متصدر ترتيب البطولة نادي الوحدات ونظيره نادي سحاب على ستاد عمان الدولي، والرمثا والحسين إربد في ديربي الشمال أبرز لقاءات الجولة.

الوحدات vs سحاب

يبحث نادي الوحدات وضع قدم على منصة تتويج بطولة الدوري من بوابة سحاب، حيث يحتاج الأخضر لأربع نقاط لحسم اللقب لصالحه بعد تعثر مطارده نادي الجزيرة في الجولة السابقة أمام السلط.

وينتظر الوحدات لقاء سحاب الذي يعاني من شبح الهبوط، بفارغ الصبر ليقترب من انتزاع اللقب من الغريم التقليدي النادي الفيصلي، وعودة الفريق لنمصات التتويج.

ويتطلع نادي سحاب لخطف نقاط اللقاء أو الخروج أمام الوحدات بأقل الأضرار بنقطة التعادل، حيث من المتوقع أن يلتزم الفريق أمام المارد اليوم بخطة دفاعية محكمة لضمان عدم تلقي الأهداف.

ويعول الاخضر على الامساء المميزة في تشكيلة الفريق ودكة البدلاء القوبة، لحسم  اللقاء وخطف النقاط الثلاث والإقتراب خطوة لمنصة التتويج، رغم الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق المتمثلة بإصابة أنس العوضات وتراكم الإنذارات على هداف الفريق السنغالي عبد العزيز انداي.


الرمثا vs الحسين إربد

يتطلع الرمثا لحسم موقعة ديربي الشمال، عندما يستضيف الحسين إربد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير حسن الرياضية، واستثمار حالة عدم الثقة التي عصفت بالفريق الأصفر في الجولات السابقة.

ويبحث الحسين إربد للعودة لسكة الإنتصارات من بوابة ديربي الشمال امام الرمثا، ومنح لاعبي الفريق الثقة لتقديم نتائج تخدم الفريق في ترتيب لائحة البطولة.

ويعاني الرمثا من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق أمام الحسين، بغياب حمزة الدردور الذي حصل على البطاقة الحمراء بعد نهاية مباراة فريقه أمام شباب الأردن في الجولة السابقة، وغياب مهند خير الله والمحترف كوليبالي بسبب تراكم الإنذارات، مما يعني أن جمال محمود سيفتقد للفاعلية الهجومية في اللقاء بالإضافة لصمامي امان الفريق في الخط الخلفي.

وينتظر المدير الفني للملكي بلال اللحام، تفعيل دور بعض اللاعبين لحسم ديربي الشمال لصالحه وخطف النقاط الثلاث، باستثمار غيابات الرمثا لصالح فريقه.