النسخة الكاملة

مفاجأة بشأن انتقال ألابا المحتمل إلى ريال مدريد

الخميس-2020-12-28 10:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- تصاعدت حدة الشائعات والتقارير في الأيام الأخيرة حول مستقبل المدافع النمساوي ديفيد ألابا، الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي.


وظهرت تقارير صحفية في الساعات الماضية تفيد باتفاق ألابا مع ريال مدريد على الانتقال للفريق الملكي بعقد لمدة 3 سنوات في صيف 2021.

 
رغم ذلك، نفت صحيفة "سبورت بيلد" اتخاذ الدولي النمساوي قرار نهائي بشأن مستقبله حتى الآن، مشيرة إلى عدم نيته حسم قراره في الأيام القليلة المقبلة.

 

ويعود ذلك لامتلاك ألابا خيارات عديدة في ظل اهتمام عدة أندية بضمه، بخلاف النادي الملكي، مما يجعله في حاجة لبعض الوقت لاتخاذ القرار الأنسب له.


وبمجرد بداية العام الجديد، فإن ألابا يمكنه التوقيع لأي نادٍ دون موافقة بايرن ميونخ، حيث يحق لأي لاعب التفاوض أو التعاقد مع أي نادٍ طالما كان يقضي آخر 6 شهور في عقده، لكن بشرط رحيله بمجرد نهاية التعاقد.


ولا يزال هناك باب مفتوح أمام العملاق البافاري، حيث يمكن للطرفين أن يتوصلا لاتفاق بشأن تجديد التعاقد في أي وقت، لا سيما وأنه أحد أهم لاعبي الفريق.

 
يذكر أن إدارة النادي البافاري سحبت عرضها الأخير لتجديد عقد ألابا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعدما تأخر اللاعب في الرد عليه وحسم قراره، مما فتح الباب أمام رحيله بنهاية الموسم.