النسخة الكاملة

السلط يقدم هدية للوحدات

الخميس-2020-12-25 06:13 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- خاص 

قدم نادي السلط هدية كبيرة لمتصدر ترتيب بطولة الدوري نادي الوحدات، بالفوز على على ملاحقه نادي الجزيرة بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، لحساب الأسبوع "18" من بطولة دوري المحترفين، ليتوسع الفارق بين المارد الأخضر والشياطين الحمر لتسع نقاط. 

الشوط الأول

دخل لاعبو الرهيب بأجواء اللقاء سريعاً، من خلال شن الهجمات على مرمى نور بني عطية، مع غياب كامل للخط الخلفي للفريق وانعدام الانسجام الواضح على خطوط الفريق، ليمضي السلط بخطوات ثابتة نحو التسجيل وخطف النقاط الثلاث. 

هجمات السلط اسفرت عن الهدف الأول للفريق عن طريق احمد سريوة في الدقيقة "8” من علامة الجزاء، ويعزز الفريق النتيجة بذات السيناريو في الدقيقة "28” عن طريق رواد ابو خيزران، مما فتح شهية لاعبي الرهيب للتسجيل لينهي رفاق جمال ابو عابد الشوط الأول بهدف ثالث في الدقيقة "35” عن طريق زيد ابو عابد. 


الشوط الثاني 

واصل نادي السلط فرض سيطرته على مجريات اللقاء، ويضغط من أجل تعزيز النتيجة واستثمار غياب التركيز عن لاعبي الجزيرة، والثغرات الكارثية في خط الدفاع. 

ضغط السلط جاء بالهدف الرابع للفريق في الدقيقة "79” عن طريق المهاجم محمود زعترة الذي انفرد بشكل تام بمرمى نور بني عطية، ويعود محترف الفريق الليبي احمد التربي لينهي باكورة اهداف الرهيب بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الأولى من الوقت البديل وينهي السلط اللقاء بالعلامة الكاملة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير