النسخة الكاملة

مواجهات مثيرة في دوري المحترفين والوحدات تحت الضغط

الخميس-2020-12-23 11:18 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة "18" من بطولة دوري المحترفين، في اللقاء الأول الذي يجمع الصاعدين لبطولة الدوري هذا الموسم، نادي معان ونظيره نادي سحاب، واللقاء الثاني الذي يجمع متصدر الترتيب نادي الوحدات مع نظيره نادي الحسين إربد في أبرز مواجهات اليوم الأول من الجولة.

سحاب vs معان 

يستضيف نادي سحاب نظيره ناي معان على ملعب الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة، وعينه على نقاط اللقاء الكاملة بهدف تعزيز رصيده النقطي والتقدم قليلاً من القاع صوب المناطق الدافئة، والعودة لسكة الإنتصارات بعد سلسلة نتائج سلبية للفريق، كانت كافية لتراجعه للمركز قبل الأخير، وفي حال تواصل أزمة النتائج وعدم تقديم الفريق ما يشفع له في الجولات المقبلة، سيكون مصير الفريق الهبوط لدوري الدرجة الاولى.

حال معان لا يسر ايضاً إدارة النادي، التي بذلت في الموسم الاول للفريق في دوري الأضواء، اجتهاد كبير لمصلحة الفريق من خلال ابرام عدد من الصفقات المميزة على صعيد اللاعبين المحليين واللاعبين الأجانب، لكن النتائج جاءت عكس التوقعات.

بطاقة اللقاء

الأسبوع: 18
ستاد الملك عبدالله الثاني
توقيت اللقاء  4:00
1:0نتيجة مباراة الذهاب



الحسين vs الوحدات 

يبحث نادي الوحدات على مواصلة تقديم النتائج المميزة هذا الموسم، والمحافظة على الفارق النقطي مع اقرب المطاردين نادي الجزيرة، والعودة إلى القواعد بنقاط لقاء الحسن إربد لضمان اقترابه من التتويج باللقب.

وينتظر نادي الحسين إربد لقاء الوحدات بفراغ الصبر، لرد الإعتبار بعد خسارة لقاء الذهاب، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية والإبتعاد عن المتربصين به، خاصة مع المنافسة الكبيرة والفارق النقطي المتقارب بين الفرق.

الأسبوع: 18
ستاد الحسن
توقيت اللقاء 6:00

1:2نتيجة مباراة الذهاب
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير