النسخة الكاملة

أسماء أعضاء اللجنة المشتركة لرابطة “المحترفين”

الخميس-2020-12-17 10:25 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز- بدأ رؤساء أندية المحترفين لكرة القدم، بالتوقيع على مذكرة تفاهم مع اتحاد كرة القدم، بشأن تشكيل لجنة مشتركة مؤقتة بين الأندية والاتحاد، لممارسة مهامها بصفة محايدة ومهام محددة، تحت مسمى لجنة تأسيس رابطة أندية المحترفين.

وتم تشكيل لجنة مشتركة تضم ممثلي اتحاد الكرة مصطفى الطباع نائب رئيس اتحاد الكرة، ولؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، كما تضم ممثلي أندية المحترفين، سليم خير وعمر شقم، إلى جانب فراس الوريكات مسؤول ملف رابطة أندية المحترفين ومنسق عام اللجنة.

وبدأت مذكرة التفاهم بالتنقل بين رؤساء أندية المحترفين، تمهيدا لتوقيعها، في اطار الخطوات الفعلية لتشكيل الرابطة.

وتتيح مذكرة التفاهم للجنة، الاستعانة بذوي الخبرات في الإدارة الرياضية والمالية والإدارة التسويقية والاستثمارية، بما يساهم بتأدية مهامها على أحسن وجه، كما يتم التنسيق مع أمين سر الاتحاد بخصوص امكانية الاستعانة بخبرات أي من كوادر الأمانة العامة للاتحاد أو المستشار القانوني للاتحاد.

وتناط باللجنة مهام إعداد تصور نهائي مقترح للنظام الاساسي لرابطة أندية المحترفين، واقتراح اتفاقية تفاهم لتأطير شكل العلاقة بين الطرفين (الاتحاد والأندية)، وتحديد أسس ومتطلبات شروط الانضمام لعضوية الرابطة، واقرار الهيكل التنظيمي وتوصيف الوظائف، وتوضيح العديد من الأحكام العامة، والكثير من التفاصيل المتعلقة بانشاء الرابطة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير