النسخة الكاملة

أسماء الكلاب تأثرت بفيروس "كورونا": "رونا وكوفى" الأكثر انتشاراً

الخميس-2020-12-07 11:10 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - مع اقتراب نهاية عام 2020، لم يترك فيروس كورونا شيئاً إلا وترك بصمته عليه، حتى أسماء الكلاب التى قرر البعض تسميتها باسم الوباء القاتل فى مفارقة وصفتها صحيفة "فوكس نيوز" بالغريبة.

زيادة فى تبنى الحيوانات
وقالت الصحيفة، أن إحدى النتائج غير المتوقعة لفيروس كوفيد 19، كانت الزيادة الطفيفة فى عمليات تبنى الحيوانات الأليفة، وهو ما يمكن اعتباره الجانب المشرق للوباء الذى ضرب القطاع الصحي فى الولايات المتحدة الأمريكية بشدة.

فيروس كورونا ونتفليكس يسيطرا على أسماء الكلاب
يبدو أن الكلاب والقطط بالفعل أبناء العصر الذى ولدت فيه، فأسمائها فى الغالب تعبر عن واقعها وتنتمى إليه، وهو ما جعل الكثير من أصحاب الحيوانات الأليفة، يختارون أسماء لحيواناتهم الأليفة مستوحاة من تأثير فيروس كورونا، أو إطلاق اسم فيروس كورونا نفسه على تلك الحيوانات، أو الأغرب أسماء مسلسلات فى شبكة نتفليكس.



ووفقا لتقرير أصدره موقع "ROVER.COM" أو "روفر دوت كوم"، بخصوص أفضل أسماء الحيوانات الأليفة لعام 2020، فقد وُجد أن أصحاب الكلاب اختاروا الأسماء أما تأثرا بأسماء المسلسلات على شبكة نتفليكس، مثل" كارول باسكن" وهو الاسم الذى ظهر فى وثائقية "TIGER KING" على نتفليكس، وكذلك اسم "ماندو" الذي ظهر فى مسلسل "MANOLORIAN" على شبكة ديزنى، وكذلك أسماء متعلقة بالخبز مثل "كرواسون"، و"الساندويتش".

"رونا" و"كوفى".. الأكثر انتشارا
والاختيارات الفريدة لأسماء الكلاب، بدت مع ذروة انتشار الفيروس، مثل اسم "كوفي"، المستوحى من من اسم "كوفيد-19"، وكذلك اسم "رونا" والمستوحى من اسم "كورونا"، وأكد التقرير أن عام 2020، شهد زيادة وصلت إلى 1.159 % فى اسم "كوفي".

وقالت الصحيفة أن تلك الأسماء تظهر وتفرض سيطرتها، أمام أسماء أخرى كانت دائماً تحظى بالصدارة مثل اسم "FAUCI" وهو اسم ماركة للملابس الداخلية، كذلك أسماء مثل بيلا ولونا ولوسى للإناث من الكلاب، أما الذكور فكانت الأسماء الشائعة "ساد ماكس، تشارلى وكوبر".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير