النسخة الكاملة

حراك انتخابي في الوحدات وخلافات في نادي محترف.. جماهير الفيصلي تطالب وعلامات استفهام حول مستوى التحكيم

الخميس-2020-12-06 12:37 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي

ترصد "جفرا نيوز"، أخر أخبار وكواليس كرة القدم الأردنية، وأخر مستجدات الأندية في المنافسة على لقب بطولة الدوري، وما يدور في أروقة الأندية ومستجدات المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين.


جاهزية

اعلن نادي الوحدات جاهزية قائد الفريق محمد الدميري للقاء الرمثا، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء معان، وعدم احتياجه لعملية كما كان متوقع.

وشكل غياب الدميري عن لقاء الوحدات الأخير أمام العقبة ثغرة في دفاعات الأخضر، وكان الجهاز الفني ينتظر تقرير الجهاز الطبي للفريق، لتوضيح إمكانية مشاركة اللاعب أمام الرمثا في قمة لقاءات الجولة "16" من بطولة دوري المحترفين.


خلاف

نشب خلاف داخل مجلس إدارة نادي محترف بما يخص هوية المدير الفني الذي سيقود الفريق، بعد قرار إقالة الجهاز الفني للفريق بسبب رفضه تدخل اي من اعضاء مجلس الإدارة بتشكيلة الفريق وفرض لاعبين على الجهاز الفني.

وتحدث عضو مجلس الإدارة عن بعض الامور التي تؤثر على الفريق سلباً، وطالب بعدم تدخل مجلس الإدارة بشؤون الفريق الداخلية لضمان ديمومة العمل ونتائج الفريق في بطولة الدوري.


مطالبات

طالبت جماهير النادي الفيصلي من قدامى الفريق، عدم الموافقة على توجهات مجلس الإدارة بتعيينهم في اللجنة الفنية، التي تتخصص بإبرام الصفقات الموسم المقبل ومتابعة الفئات العمرية للنادي.

ورفضت جماهير الفيصلي توجهات مجلس الإدارة المتأخرة بما يخص اللجنة الفنية، خاصة بعد أن تكبدت خزينة النادي التعاقد مع بعض المحترفين الاجانب دون دراسة.


تغيير

يدرس نادي محترف الخطوات القانونية لفسخ عقد محترف الفريق، بعد المستوى الذي ظهر به في مرحلة الإياب وعدم تقديمه الإضافة الفنية.

ويرتبط المحترف مع الفريق بعقد لنهاية الموسم المقبل، وفسخ العقد يكلف النادي دفع القيمة المالية للشرط الجزائي، وتوفيرها في الوقت الراهن صعب للغاية بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.


التحكيم

واصلت اندية دوري المحترفين الحديث عن مستوى التحكيم، بعد ارتكاب عدد من الاخطاء اثرت على نتيجة بعض اللقاءات سلباً، دون تحرك لجنة الحكام في الاتحاد الاردني لكرة القدم لحل المشكلة، وتوفير محاضرات للارتقاء بالحكام والتحكيم.


حراك

تشهد اروقة نادي الوحدات حراكاً انتخابياً مبكراً، رغم ضبابية المشهد بما يخص موعد الإنتخابات بسبب الوضع الوبائي، إلا أن بعض الشخصيات تحاول فرض وجودها امام الجماهير والهيئة العامة، لكسب ثقتهم في الإنتخابات المقبلة والوصول لمجلس الإدارة.


مستوى

لفت مستوى عدد من لاعبي الفيصلي الشباب الأنظار، خاصة للمهارات الفنية والمستوى البدني، وتقديم كل ما لديهم من أجل الشعار والجماهير.

وبرز في النادي الفيصلي مؤخراً عدد من الاسماء اليافعة، الذي من المنتظر أن يشكلوا مستقبل الفريق في حال حصلوا على الرعاية الكافية من قبل المعنيين.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير