الحواتمة : تطوير عمل مراكز الأمن والدفاع المدني على سلم الأولويات للتسهيل على المواطنين. العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات القبض على شخص حاول تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن الأردن يدين تفجير بغداد 149 محكوماً يستبدلون سجنهم بعقوبات بديلة وزيرة الصناعة تؤكد أن رفع حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد عجلون بالمقدمة والزرقاء الأقل بإصابات فيروس كورونا النقل مستمرة بتنفيذ مشروع السكك الحديدية الصحة تدعو مرشحين للتعيين - أسماء 25 ألف مكالمة استقبلها الأمن خلال المنخفض الجوي 1.2 مليون أردني و155 ألف أجنبي مشترك بالضمان الاجتماعي تحذير من الجرائم الالكترونية التربية تطلق رابط الاستعلام عن شكل دوام المدارس الخميس المقبل وفيات الأردن الخميس 21-1-2021 طقس الأردن ..أجواء باردة وتوقع تشكل انجماد الخميس عميش يستجيب لنداء أهل المريض خليل ابراهيم دليل العودة إلى المدارس للفصل الدراسي الثاني تحذير من تحميل إصدارات مزيفة لتطبيق “واتس آب” طقس الاردن الخميس : أجواء شديدة البرودة في المرتفعات 110 ملايين دينار فاتورة التقاعد الشهرية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2020-12-05 11:43 pm

ترامب في طريقه إلى جورجيا قبل معركة انتخابات حاسمة للشيوخ

ترامب في طريقه إلى جورجيا قبل معركة انتخابات حاسمة للشيوخ

جفرا نيوز - يشارك الرئيس الأميركي دونالد ترامب في أنشطة دعائية لدعم عضوين جمهوريين بمجلس الشيوخ في انتخابات إعادة بولاية جورجيا تجرى في يناير.

ويرى بعض الجمهوريين أن دعم ترامب للمرشحين قد يضرهما في ظل استمراره في الزعم بتزوير الانتخابات الرئاسية التي جرت في الثالث من نوفمبر.

وهاجم الرئيس المنتهية ولايته الجمهوريين الذين رفضوا تأييد مزاعمه ومنهم حاكم جورجيا برايان كيمب وسكرتيرها براد رافينسبيرجر.

ولم تظهر عمليات إعادة الفرز على مستوى الولاية، والتي تضمنت مراجعة مضنية باليد لحوالي خمسة ملايين بطاقة اقتراع، أي مخالفات كبيرة.

ويتنافس في الإعادة عضوا مجلس الشيوخ عن الحزب الجمهوري ديفيد بيردو وكيلي لوفلر في مواجهة الديمقراطيين جون أوسوف ورافائيل وارنوك.

وسيحدد السباقان الحزب الذي يسيطر على مجلس الشيوخ الأميركي.