النسخة الكاملة

الصريح يبحث عن نقاط الجزيرة والسلط من أجل التعويض وشباب الأردن للثبات

الخميس-2020-12-03 12:00 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

تنطلق اليوم منافسات الجولة 15 من بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وسط توقعات أن تحمل في طياتها منافسة قوية، خاصة بعد إقتراب الرمثا من المنافسة على اللقب وتقليص الفارق النقطي بينه وبين المتصدر الوحدات والوصيف نادي الجزيرة، وحسابات الهبوط التي بدأت معالمها بالوضوح.

ويفتتح الصريح والجزيرة منافسات الجولة مساء اليوم، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير حسن الرياضية في إربد، لتختتم بلقاء ناري يجمع نادي السلط وشباب الأردن على ستاد عمان الدولي في ختام منافسات اليوم الأول من الجولة.


الصريح والجزيرة

يبحث صاحب الأرض نادي الصريح تقديم مستوى يؤهله لحصد نقاط اللقاء، وتعويض الخيبات التي تعرض لها في المرحلة الثانية من بطولة الدوري، رغم أن الفريق يفقتد خدمات أبرز العناصر بعد إصابة نجم الفريق وصانع اللألعاب مجدي العطار، إلا ان الفريق الشمالي يبحث عن استثمار حالة عدم الإستقرار لنادي الجزيرة، بعد النتائج الأخيرة للفريق في بطولة الدوري.

ويتطلع نادي الصريح تخطي عقبة الجزيرة، والبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تمكن الفريق من الإقتراب قليلاً صوب الضغط على المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق المركز السابع على لائحة ترتيب البطولة برصيد "17" نقطة، وحصد نقاط لقاء الجزيرة يتيح للفريق مشاركة الفيصلي المركز الرابع مؤقتاً بإنتظار ما ستسفر عنه الجولة من تقلبات في النتائج والمراكز.

وينتظر نادي الجزيرة اللقاء لتصويب الاوضاع، ووضع حد لنزيف النقاط الذي كاد أن يبعد الفريق عن المنافسة لو استغلها المتصدر نادي الوحدات، ليضع المدير الفني امجد أبو طعيمة صوب عينيه، العودة للقواعد بنقاط اللقاء المهمة للغاية.


السلط وشباب الأردن

تختتم منافسات اليوم الأول من الجولة في لقاء نادي السلط ونظيره شباب الأردن، الذي يجمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، الذي ينتظره كلا هما  للعودة لسكة الإنتصارات، بعد خسارة الرهيب الاخيرة أمام الرمثان وتعادل شباب الأردن أمام متذيل الترتيب النادي الأهلي.

وينتظر نادي السلط تصويب الاوضاع وتعويض الخسارة الأخيرة امام نادي الرمثا، وتعزيز موقع الفريق ورصيده النقطي في البطولة، حيث عمل الجهاز الفني على طي صفحة اللقاء الماضي، والتركيز على نقاط ضعف وقوة المنافس وعدم التهاون وتقديم مشتوى يليق بالأسماء التي يمتلكها الفريق.

ويبحث نادي شباب الأردن قطف نقاط اللقاء، والتقدم صوب المناطق الدافئة على لائحة الترتيب، والإبتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارد الفريق هذا الموسم، حيث من المتوقع أن يقدم الفريق مستوى مميز اليوم أمام السلط.