النسخة الكاملة

المسلماني يدعو لمحاسبة كل من أساء للعملية الانتخابية

الخميس-2020-12-03 10:40 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز- دعا المستثمر الاقتصادي أمجد المسلماني لمحاسبة كل شخص أساء أو حاول الإساءة للعملية الانتخابية.

وأشاد المسلماني في بيان صحفي بجهود الهيئة المستقلة للانتخابات في إدارة العملية الانتخابية والتصدي لضعاف النفوس ممن حاولوا الإساءة للانتخابات.


وتاليا نص البيان

لا بد ان ياخذ كل من اساء او حاول الاساءة للعملية الانتخابية جزاءة العادل لان هذا يشكل مساسا مباشرا بمبدأ دستوري راسخ يضمن حرية الانتخاب ويكفل عدم ممارسة اي نوع من الضغوط على خيارات الناخبين.

على مر السنوات الدولة الاردنية لم تسمح لاي كان ان يسيء للانتخابات لاننا بلد معروف بالعدالة والنزاهه وبنظام قضائي نزيه عادل نباهي به في كل الدنيا وهذا يوجب علينا ونحن امام مئوية دولتنا ان يحاسب كل من اساء للانتخابات وان يصبح عبرة لكل من يحاول القيام بذلك.

يجب وحتى نحافظ على نظامنا الانتخابي ان يحاسب من اساء للانتخابات وهذا واجب على الدولة بمؤسساتها والتي تقف دوما الى جانب المواطن والى جانب الحق.

وتستحق الهيئة المستقلة للانتخابات كل الشكر والتي بذلت جهودا عظمية وادارت الانتخابات بكل حيادية وقدمت كل ما لديها من جهود حتى تدير الانتخابات وتتصدى لأولئك الاشخاص من ضعاف النفوس الذين يسيئون لمسيرتنا الديمقراطية ونحن على ثقة عالية بالهيئة وبقدرتها على اتخاذ القرار الصائب لجعل كل من اساء للانتخابات ومارس شراء وبيع الأصوات عبرة لغيره في المستقبل.