طقس الاردن الجمعة: ارتفاع طفيف على الحرارة واجواء باردة طوقان: الشراكة مع القطاع الخاص تحتاج الى وجود بيئة جاذبة للاستثمار التربية ترفع رواتب معلمي الاضافي القطامين قرار الحكومة بالسماح للمسابح الخارجية بالعمل ليس "خدعة" صناعة الأردن : 1861 منشأة صناعية لم تجدد اشتراكها في 2020 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا في الاردن الاشغال : دراسة لتحقيق 800 الف دينار وفر مالي الاردن يسجل هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر إحباط عملية إعادة تعبئة معسل وتبغ فاسد بالأطنان %3.8 نسبة فحوصات كورونا الايجابية عجلون: 530 شخصاً تلقوا لقاح كورونا الصحة : تسجيل (11) وفاة و( 776) إصابة جديدة بفيروس كورونا استئناف دوام الطلبة ذوي الإعاقة وجاهياً بداية الفصل الدراسي الثاني بدء استقبال طلبات الاستفادة من "استدامـة" عن الشهر الحالي توقف ضخ المياه لـ 36 ساعة في محافظة البلقاء - (أسماء المناطق) توقف ضخ المياه لـ 36 ساعة عن "عبدون الصويفية الكرسي دابوق" - أسماء كافة المناطق الحواتمة يلتقي السفير الأمريكي في عمان التربية تعلن عن تثبيت 2055 موظفا وموظفة ايقاف 3 محطات تحلية ومخالفة 5 وإنذار 20 في الزرقاء تخفيض أسعار 500 سلعة في أسواق الاستهلاكية العسكرية
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2020-12-02 10:34 am

في جريمة مفجعة .."ذئب بشري" يغتصب طفلة ويقتلها ويحرق جثتها

في جريمة مفجعة .."ذئب بشري" يغتصب طفلة ويقتلها ويحرق جثتها

جفرا نيوز - ألقت الشرطة السورية القبض على "ذئب بشري"، ارتكب جريمة قتل بشعة، حيث استدرج طفلة على متن دراجته النارية إلى منزل قيد الإنشاء وقام باغتصابها وقتلها وحرق جثتها.

وفي التفاصيل التي نشرتها، وزارة الداخلية السورية، أنها قبضت على مرتكب جريمة قتل وحرق طفلة في قرية دير الصليب في ريف حماة، وسط البلاد.

وقالت الوزارة إن فرع الأمن الجنائي في حماة كشف ملابسات الجريمة بعد إلقاء القبض على القاتل.

وأضافت أنه تم العثور على "خصلتي شعر" تعودان للطفلة المغدورة (ه) في منزل القاتل (ي)، وأن الأخير اعترف بإقدامه على اغتصاب الطفلة قبل أن يقتلها، ثم يحرق جثتها. وفقا لروسيا اليوم.

وأوضحت الوزارة أن القاتل "استدرج الطفلة على متن دراجته النارية إلى منزل قيد الإنشاء عائد لأحد أقاربه بالقرب من القرية، وبعد ارتكاب جريمته أقدم على سكب مادة البنزين على جثتها وإشعال النار فيها لإخفاء معالم الجريمة".

وكانت الجريمة التي هزت مدينة حماة وقعت في 22 من الشهر الماضي، وتناقلت صفحات مواقع التواصل أن الطفلة هيا (مواليد 2006)، اختطفت قبل أن يتم العثور على جثتها متفحمة في أحد المباني قيد الإنشاء قرب قرية دير صليب التابعة لمنطقة مصياف في ريف حماة.