النسخة الكاملة

استدرجوها بعمر 17 عام لتعمل عارضة ازياء الا انها تعرضت بقوة لاغتصاب جماعي

الخميس-2020-12-02 10:33 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-استدرجت فتاة إلى شقة مجهولة، بعد خداعها بتصوير فيديو للعمل في مجال عروض الأزياء، حيث اعتقدت انها ذاهبة كي تعمل في وظيفة عرض الأزياء، لكنهم استدرجوها إلى فخ للاغتصاب الجماعي".

كانت كيلي في السابعة عشرة من عمرها، عندما اتصلت بها امرأة على إنستغرام، قدمت نفسها كمسؤولة عن اختيارعارضات أزياء، ودعتها للقاء لتصوير فيديو في وسط لندن، لكن عندما وصلت، كان ينتظرها رجل لم تقابله من قبل، أخبرها أنه المدير واصطحبها إلى شقة في طابق علوي ثم اعتدى علي بالقوة.

وأضافت: "بعد نصف ساعة جاءت المسؤولة عن اختيار عارضات الأزياء، التي تحدثت معها عبر الإنترنت، وتحمل في يدها واقيات ذكرية.، كان من الواضح أن كل شيء مدبر بينهما".

تأتي قصة كيلي بعد أن سجلت الشرطة البريطانية 1200 جريمة إغواء عبر الإنترنت في جميع أنحاء البلاد خلال فترة الإغلاق من أبريل/نيسان إلى يونيو/حزيران.

وقالت كيلي: "سمعت السيدة تقول على الهاتف لرجال آخرين (إنها هنا)، كان من الواضح أنهم خططوا ليأتي رجال آخرون لاغتصابي على نحو جماعي"، أمعنت كيلي الفكر ثم قالت للمعتدي عليها إنها في فترة الحيض، وتحتاج إلى زيارة الصيدلية للحصول على سدادات قطنية.

وأضافت: "تمكنت من إقناعه بالسماح لي كي أذهب إلى حمام في مقهى قريب، وهناك شرحت لموظفة ما يحدث، فطلبت منّي أن أغلق على نفسي المرحاض وتتصل بالشرطة".