بدء تأثر المملكة فعلياً بالمنخفض الجوي مساءً مع عبور تدريجي لجبهة هوائية باردة الأشغال: طوارئ متوسطة للمنخفض ديوان الخدمة يوقف الخدمات الإلكترونية الأزمات يخصص رقما للشكاوي الصحة : تسجيل (8) وفيات و ( 957) إصابة جديدة بفيروس كورونا الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة إربد 150 شخصاً تلقوا اللقاح المضاد لكوفيد-19 في جرش العلي تؤكد مجدداً على ضرورة تكثيف الرقابة على المنشآت والتزام الأفراد فيها الأمانة تحرر 33 مخالفة لأفراد السبت خطاب "لجفرا": توقعات بسقوط امطار مخلوطة بالثلوج في الجنوب ومنخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الاسبوع السيسي يزور الأردن غداً الاثنين العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق عشيرة "الطراونة" يصفحون عن المتسبب بوفاة فارس الغور الشمالي: متطوعون يعالجون بالمنازل لتخفيف الضغط على المستشفيات بمناسبة المئوية، الأمن العام يطلق مبادرته لغرس 100 ألف شجرة العسعس : موازنة 2021 هي الأصعب وتوقعات بارتفاع إجمالي الدين العام إلى 27 مليار تراجع الأردن على الترتيب العالمي لإصابات كورونا المياه تحذر من الصقيع
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-12-02 10:18 am

زيدان: ما حدث عار.. ولن أستقيل

زيدان: ما حدث عار.. ولن أستقيل

جفرا نيوز-  أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن استيائه من الخسارة ضد شاختار دونيتسك، بنتيجة (2-0)، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لن أستقيل".

وأضاف: "في الشوط الأول كنا جيدين للغاية، لكننا افتقرنا إلى التسجيل، وكنا نضغط ونلعب بشكل جيد، لكن الكرة رفضت الدخول، وكانت لدينا فرص وكرة في القائم، وبعد ذلك تعقدت الأمور".

وزاد: "الهدف الأول لشاختار مؤلم جدًا، وكان بإمكاننا الرد، ولو كنا سجلنا لكانت مباراة أخرى".

وتابع: "نمر بسلسلة سيئة من النتائج، لكن علينا أن نستمر في العمل، وكانت اليوم مباراة نهائية وأعددنا لها جيدًا، لكن الكرة لم تدخل الشباك، ولدينا مباراة أخيرة للفوز بها للتأهل".

وأردف: "لدي القوة وسأقدم كل شيء، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز حيث أتيحت لنا الفرص، وعلينا أن نرفع رؤوسنا، وحين تمر بسلسلة سيئة عليك أن تستمر في العمل".

ونوه: "لا ألاحظ مشكلة، بل هناك العديد من الأشياء التي تجتمع معًا، ونحن خلقنا الفرص، ولو كنا سجلنا لأصبحت المباراة أسهل علينا".

وعن فرص فريقه في التأهل، أجاب: "أنا متفائل، ونمر بلحظة صعبة، لكن علينا أن نظهر شخصيتنا، واليوم هو عار لأننا لم نستحق ذلك، وسنقاتل للفوز في المباراة القادمة".

وواصل: "تأخر التغييرات؟ لقد قمت بإجراء التغييرات حين فكرت في التغيير، وهي أمور تحدث في لحظة معينة".

وأتم: "بدنيا كنا جيدين ونقاتل ونلعب ونهاجم وندافع بشكل جيد، والهدف الأول لشاختار أضر بنا، لأننا كنا على وشك التسجيل واستقبلنا هدفا".