النسخة الكاملة

زيدان: ما حدث عار.. ولن أستقيل

الخميس-2020-12-02 10:18 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-  أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن استيائه من الخسارة ضد شاختار دونيتسك، بنتيجة (2-0)، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لن أستقيل".

وأضاف: "في الشوط الأول كنا جيدين للغاية، لكننا افتقرنا إلى التسجيل، وكنا نضغط ونلعب بشكل جيد، لكن الكرة رفضت الدخول، وكانت لدينا فرص وكرة في القائم، وبعد ذلك تعقدت الأمور".

وزاد: "الهدف الأول لشاختار مؤلم جدًا، وكان بإمكاننا الرد، ولو كنا سجلنا لكانت مباراة أخرى".

وتابع: "نمر بسلسلة سيئة من النتائج، لكن علينا أن نستمر في العمل، وكانت اليوم مباراة نهائية وأعددنا لها جيدًا، لكن الكرة لم تدخل الشباك، ولدينا مباراة أخيرة للفوز بها للتأهل".

وأردف: "لدي القوة وسأقدم كل شيء، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز حيث أتيحت لنا الفرص، وعلينا أن نرفع رؤوسنا، وحين تمر بسلسلة سيئة عليك أن تستمر في العمل".

ونوه: "لا ألاحظ مشكلة، بل هناك العديد من الأشياء التي تجتمع معًا، ونحن خلقنا الفرص، ولو كنا سجلنا لأصبحت المباراة أسهل علينا".

وعن فرص فريقه في التأهل، أجاب: "أنا متفائل، ونمر بلحظة صعبة، لكن علينا أن نظهر شخصيتنا، واليوم هو عار لأننا لم نستحق ذلك، وسنقاتل للفوز في المباراة القادمة".

وواصل: "تأخر التغييرات؟ لقد قمت بإجراء التغييرات حين فكرت في التغيير، وهي أمور تحدث في لحظة معينة".

وأتم: "بدنيا كنا جيدين ونقاتل ونلعب ونهاجم وندافع بشكل جيد، والهدف الأول لشاختار أضر بنا، لأننا كنا على وشك التسجيل واستقبلنا هدفا".