تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2020-12-02 09:48 am

ابو الرب يطلق “صرخة مناشدة” لجلالة الملك عبر ”ميلودي” لعلاج ابنته حبيبة بعد طول معاناتها مع المرض

ابو الرب يطلق “صرخة مناشدة” لجلالة الملك عبر ”ميلودي” لعلاج ابنته حبيبة بعد طول معاناتها مع المرض

جفرا نيوز-  رصد 

رغم استمرار معاناة ابنته حبيبة ذات الثلاث سنوات مع المرض ،لا زال عصام ابو الرب يتفاءل بلقاء جلالة الملك مرة ثانية بعد ان وضعها بين يدي جلالته حين زيارته الى محافظة إربد، واوعز الى المسؤولين في الديوان الملكي بضرورة الاسراع بعلاج الطفلة، وانهاء معاناتها سواء داخل المملكة او خارجها.

ويسرد ابو الرب في مداخلة هاتفية  مع برنامج " جيسي لايف عبر اثير اذاعة ميلودي الاردن،الذي تقدمه الزميلة جيسي ابو فيصل معاناة ابنته مع المرض، والذي لم يعرف له سبب ولا علاج، رغم مراجعاته المتكررة منذ ولادتها الى المستشفيات، والى مدينة الحسين الطبية، وبعد استمرار الالم وصراخ طفلته، ومراجعاتها المتكررة للمسؤولين في الديوان الملكي، غير انه لم يستجب لها احد.

وناشد ابو الرب جلالة الملك مرة أخرى،  لعلاج طفلته حبيبه، "والتي مشى من اجلها سيرا على الاقدام ليضعها بين يديه ويشرح له معاناتها وحالتها الصحية غير المستقرة"، والتي تهدد حياتها وكذلك تفاصيل ما حدث معه بعد أمر جلالته السامي، بعلاجها فوراً داخل او خارج المملكة ، حيث وصف جلالته حبيبه بانها"ابنتي" وعلاجها عندي.

واوضح ابو الرب ان التقارير الطبية تؤكد ان علاج ابنته متاح خارج البلاد وتحديدا في بريطانيا، مؤكدا بمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني والذي هو والد جميع الاردنيين، كما اشاد بمواقف الاردنيين ونخوتهم وشهامتهم وتعاطفهم معه، بعد نشر قصته على وسائل التواصل الاجتماعي، والذين طالبوا بضرورة الاستجابة وعلاج حبيبه وانهاء معاناتها.