تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-12-02 09:35 am

مصابة كورونا ترفض الاستستلام وتحتفل بزفافها بطريقة غريبة

مصابة كورونا ترفض الاستستلام وتحتفل بزفافها بطريقة غريبة

جفرا نيوز- رفضت عروس أمريكية الاستسلام لإصابتها بفيروس كورونا وتأجيل زفافها.
فقبل الزفاف بـ5 أيام، ظهرت نتائج العروس إيجابية للإصابة بفيروس كورونا، لكن قرر الزوجان المضي قدمًا وإقامة الحفل تحت الحجر الصحي.

ووقف العريس خارج المنزل وكانت العروس جالسة فوق نافذة غرفة نومها في الطابق الثاني، فيما ارتدى أفراد الأسرة أقنعة بيضاء، وتباعدوا اجتماعيا خارج نافذة العروس.

وأمسك الزوجان كل منهما بطرف شريط مزين بالورود حيث كانت تلك الطريقة الوحيدة الممكنة للإمساك بأيدي بعضهما.

وبعد الحفل، عاد الزوج إلى منزله بينما بقيت العروس في منزل والدتها للتعافي.