تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2020-12-01 11:19 am

المسلماني : نتوقع موسم سياحي ممتاز خلال عام 2021 وعلينا تحديد رؤيه واضحة لجذب السياح

المسلماني : نتوقع موسم سياحي ممتاز خلال عام 2021 وعلينا تحديد رؤيه واضحة لجذب السياح


جفرا نيوز - توقع الأقتصادي والمستثمر في قطاع السياحة والطيران أمجد المسلماني موسم سياحي ممتاز خلال العام 2021 وعودة الحياة لطبيعتها مع انتهاء ربيع هذا العام ونهاية الوباء الذي سبب خسائر كبيره لقطاعات الاقتصاد كافة.

وفي هذا الإطار قال المسلماني بأن علينا وضع استراتيجية واضحة ومنظمة لجذب السياح وأن هذه الاستراتيجية يجب أن تقوم على أساس التشاركية بين الجميع من القطاعين العام والخاص وصولاً إلى خطه منظمة تضمن تعافي القطاع تدريجياً من الأزمة والضرر التي أصابها خلال جائحة كورونا .

وأكد المسلماني بأن الأردن قادر على أن يكون وجهة سياحية هامه ورئيسية للسياح العرب والأجانب وأنه يمتلك مقومات سياحية وبيئة خصبة لجذب السياح من الداخل والخارج وأن على الجميع التعاون لضمان نجاح السياحه الأردنية وأستغلال الموسم القادم لتسويق الأردن وأنعاش القطاع السياحي فيه.

واشار المسلماني الى ان ما بعد كورونا مختلف تماما عما قبلها وهذا يتطلب منا تحديث برامج عملنا وخارطتنا السياحيه وتطوير نموذج سياحي يتضمن كافة عناصر الجذب السياحي ويلبي متطلبات السائح حتى نستطيع منافسة الدول السياحية في الاقليم.

مطالبا رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونه تقديم الدعم لشركات السياحه وشركات الطيران حتى تكون مستعدة لهذا الموسم تستطيع أن تقوم باستقبال السياح والمسافرين وخدمتهم على أكمل وجه.

لأن شركات السياحة والطيران عانت الامرين من جائحة كورونا منذ اكثر من ٨ اشهر ولا يوجد من يساندهم أسوة بالشركات التابعة للحكومة التي لاقت الدعم من حكومة الرزاز سابقا