النسخة الكاملة

المسلماني : نتوقع موسم سياحي ممتاز خلال عام 2021 وعلينا تحديد رؤيه واضحة لجذب السياح

الخميس-2020-12-01 11:19 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - توقع الأقتصادي والمستثمر في قطاع السياحة والطيران أمجد المسلماني موسم سياحي ممتاز خلال العام 2021 وعودة الحياة لطبيعتها مع انتهاء ربيع هذا العام ونهاية الوباء الذي سبب خسائر كبيره لقطاعات الاقتصاد كافة.

وفي هذا الإطار قال المسلماني بأن علينا وضع استراتيجية واضحة ومنظمة لجذب السياح وأن هذه الاستراتيجية يجب أن تقوم على أساس التشاركية بين الجميع من القطاعين العام والخاص وصولاً إلى خطه منظمة تضمن تعافي القطاع تدريجياً من الأزمة والضرر التي أصابها خلال جائحة كورونا .

وأكد المسلماني بأن الأردن قادر على أن يكون وجهة سياحية هامه ورئيسية للسياح العرب والأجانب وأنه يمتلك مقومات سياحية وبيئة خصبة لجذب السياح من الداخل والخارج وأن على الجميع التعاون لضمان نجاح السياحه الأردنية وأستغلال الموسم القادم لتسويق الأردن وأنعاش القطاع السياحي فيه.

واشار المسلماني الى ان ما بعد كورونا مختلف تماما عما قبلها وهذا يتطلب منا تحديث برامج عملنا وخارطتنا السياحيه وتطوير نموذج سياحي يتضمن كافة عناصر الجذب السياحي ويلبي متطلبات السائح حتى نستطيع منافسة الدول السياحية في الاقليم.

مطالبا رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونه تقديم الدعم لشركات السياحه وشركات الطيران حتى تكون مستعدة لهذا الموسم تستطيع أن تقوم باستقبال السياح والمسافرين وخدمتهم على أكمل وجه.

لأن شركات السياحة والطيران عانت الامرين من جائحة كورونا منذ اكثر من ٨ اشهر ولا يوجد من يساندهم أسوة بالشركات التابعة للحكومة التي لاقت الدعم من حكومة الرزاز سابقا