النسخة الكاملة

بالعزيمة والإرادة والشباب الرمثا يتصدر المشهد

الخميس-2020-11-30 04:08 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي

فرض نادي الرمثا بقيادة المدير الفني جمال محمود، نفسه بقوة على ساحة المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين هذا الموسم، رغم سلسة النتائج السلبية التي رافقت الفريق نهاية المرحلة الأولى من البطولة، بسبب الإصابات التي لحقت بالفريق وأزعجت الجهاز الفني، الذي حاول كثيراً التعويض من خلال دكة البدلاء، إلاان الخبرة لم تسعف بعض اللاعبين، مما الحق الضرر بالفريق وكاد ان يطيح بالمدير الفني.

ابتعد الرمثا كثيراً عن مضمار المنافسة بعد انتهاء مرحلة الذهاب، لكنه استثمر تعثر الوحدات المتصدر والوصيف نادي الجزيرة في الجولتين الأخيرتين، ليعزز رصيده النقطي ومكانته على لائحة البطولة، ويقترب خطوة نحو الضغط على المنافسين، ليحاول إنتزاع الصدارة والتتويج بالبطولة.

ويحسب لمجلس إدارة نادي الرمثا ما يقدمه الفريق هذا الموسم، بعد أن منحت الجهاز الفني الثقة ولم تقدم على إقالته بعد النتائج السلبية، بهدف المحافظة على الاستقرار الفني، الذي عاد على الغزلان إيجاباً في المرحلة الثانية من البطولة، وكسب الرهان من خلال تأمين ابسط مستلزمات واحتياجات الفريق.

ويمتلك نادي الرمثا فريقا مميزا للغاية، حيث استطاع الفريق الموسم الماضي بالظهور في المشهد الختامي لبطولة كأس الأردن، بفريق شاب اضاف لهم هذا الموسم بعض عناصر الخبرة، بهدف المنافسة العودة لمنصات التتويج وتحقيق الألقاب.

طموح جماهير الرمثا في الوقت الراهن، لا يقتصر فقط على تحقيق النتائج والتواجد ضمن المربع الذهبي للبطولة، بل على المنافسة وحصد لقب بطولة الدوري هذا الموسم، وعمل مجلس الإدارة للمحافظة على شكل الفريق وعدم التفريط باللاعبين الشباب، لضمان مستقبل مميز للغزلان في المواسم المقبلة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير