الصحة : تسجيل (8) وفيات و ( 957) إصابة جديدة بفيروس كورونا الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة إربد 150 شخصاً تلقوا اللقاح المضاد لكوفيد-19 في جرش العلي تؤكد مجدداً على ضرورة تكثيف الرقابة على المنشآت والتزام الأفراد فيها الأمانة تحرر 33 مخالفة لأفراد السبت خطاب "لجفرا": توقعات بسقوط امطار مخلوطة بالثلوج في الجنوب ومنخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الاسبوع السيسي يزور الأردن غداً الاثنين العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق عشيرة "الطراونة" يصفحون عن المتسبب بوفاة فارس الغور الشمالي: متطوعون يعالجون بالمنازل لتخفيف الضغط على المستشفيات بمناسبة المئوية، الأمن العام يطلق مبادرته لغرس 100 ألف شجرة العسعس : موازنة 2021 هي الأصعب وتوقعات بارتفاع إجمالي الدين العام إلى 27 مليار تراجع الأردن على الترتيب العالمي لإصابات كورونا المياه تحذر من الصقيع الأمن يضبط شخصا شوّه وجه ستيني في إربد طالبة تناشد أهل الخير بدفع القسط الجامعي .. والدها عاجز بنسبة 75 % و لا دخل شهري لهم - وثيقة خسائر صالات الأفراح تتجاوز ملايين الدنانير ومطالبات من الحكومة بإعادة النظر بقرار الاغلاق..تفاصيل الخارجية تؤكد متابعتها أحوال الأردنيين في السجون الإسرائيلية
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2020-11-30 11:58 am

الشرق الأوسط تحتفي بخريجتها الصيدلانية ملاك خضر

الشرق الأوسط تحتفي بخريجتها الصيدلانية ملاك خضر

جفرا نيوز - نظمت جامعة الشرق الأوسط حفل توقيع كتاب "قفل" الذي يتضمن مجموعة قصصية جديدة لخريجة الجامعة الصيدلانية ملاك خضر، في الحرم الجامعي، بمكتبتها العامة، وفق تعليمات وإجراءات الصحة والسلامة.

ورعى حفل التوقيع عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، الذي قال إن هذا الكتاب بمثابة إشارة مهمة لكل طلابنا على مقاعد الدراسة، فكما انتبهت ملاك خضر لضرورة صقل الموهبة الإبداعية التي تملكها، على كل الطلبة أن يحددوا ميولهم ويعملوا على تقوية ورفد مواهبهم للوصول إلى اكتمال مهم كالذي بلغته ابنة الجامعة ملاك خضر.

وفي مداخلته، أثنى عميد كلية الصيدلة الدكتور عمار المعايطة، على ملاك خريجة الكلية، في مستهل اللقاء، وثمنَ مسيرتها في التعلّم وموهبتها التي نمت وتفتحت في الجامعة لتخرج على المشهد الأدبي العربي بثقافة وازنة وإبداع برهنت عليه بإصدارها هذا الكتاب.

ووجه المعايطة في كلمته، نصيحة للطلاب والمتابعين عبر منصات مواقع التواصل التي بثت الحفل، مؤكدًا على ضرورة المثاقفة وأن لا يكون الطالب محصورًا في تخصصه فقط ويطلع على تخصصات مختلفة لتشكيل ثقافة غنية، مستشهدًا بجهود ملاك خضر الأدبية.

وحضر حفل التوقيع عدد من طلاب كلية الصيدلة وأعضاء الهيئة التدريسية وعائلة الكاتبة. وملاك خضر حاصلة على درجة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة الشرق الأوسط، وصدر كتابها "قفل" مؤخرًا عن دار الأيام للنشر والتوزيع.