الرحاحلة: الضمان ساهمت بـ390 مليون دينار منذ بدء الأزمة الخلايلة: نقص بأئمة المساجد والمؤذنين احباط محاولة تسلل من سوريا الى الأردن "جفرا نيوز " تنشر أسماء المرشحين لموقع نقيب ونائب وأعضاء نقابة الصحفيين التي ستجري في الرابع من نيسان المقبل الصحة العالمية: الأردن مثال يُحتذى به في استجابته لكورونا وتقوية نظامه الصحي وزير الصحة : 160 حالة إصابة بالسلالة الجديدة وانخفاض بالوفيات والإصابات للاسبوع التاسع على التوالي %3.51 نسبة فحوصات كورونا الايجابية رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يرعى توقيع اتفاقيّة تطوير منصّة (درسك) واستدامتها 14وفاة و870 إصابة جديدة بكورونا في المملكة إحباط تهريب كميات كبيرة من أجهزة البلايستيشن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والنسور 156 لاجئا سوريا تلقوا اللقاح بمخيمات الأردن بلدية برقش: توفر 390 فرصة عمل الحواتمة يأمر بحبس احد سائقي الأمن لاصطفافه بصورة مخالفة في الشارع العام نقابة الصحفيين تحدد 2 نيسان المقبل موعدا لإجراء الانتخابات.. وفتح باب الترشح لمركز النقيب والاعضاء قبل ذلك بعشر أيام حماية المستهلك: "أخذ اللقاح واجب وطني" 7 ملايين دينار أرباح صندوق الحج لعام 2020 الخصاونة يصدر أمر الدفاع 25 حول الكمامات والتباعد في المنشآت الدفاع المدني يدعو لتفقد سخانات المياه التربية تحدد موعد توزيع الكتب على الطلبة للفصل الثاني..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-11-29 11:53 am

إستمرار أسبوع التنزيلات حتى مساء الاثنين

إستمرار أسبوع التنزيلات حتى مساء الاثنين

جفرا نيوز -  قالت غرفة تجارة عمان، إن أسبوع التنزيلات والتخفيضات بالسوق المحلية سيستمر حتى مساء غد الأثنين، لوجود حركة تسوق مقبولة، وسط التزام لافت بشروط الصحة والسلامة العامة.

واكد عضو مجلس ادارة الغرفة سلطان علان في تصريح صحفي اليوم الاحد، أن اسبوع التنزيلات والتخفيضات الذي يشمل مختلف أصناف البضائع جاء عوضا عن يوم "الجمعة البيضاء"، كونه يتزامن مع الحظر الشامل الأسبوعي.

واشار علان الى أن غالبية القطاعات التجارية المشاركة بالتنزيلات والتخفيضات لمست تحسنا في مبيعاتها وعوضت جزءا من حالة التراجع في النشاط التجاري التي لازمتها منذ بداية جائحة فيروس كورونا.
واضاف إن المتسوقين تمكنوا من الحصول على البضائع التي يرغبونها بأسعار منافسة والاستفادة من التخفيضات التي طرحتها المحال والشركات.

ودعا علان الى ضرورة دراسة الأثر الايجابي الذي تحقق خلال اسبوع التنزيلات ومحاولة استنباط افكار تحاكي حاجة المحلات الاصغر والمنتشرة في عموم المملكة، من خلال دعم مهرجانات التسوق بشكل شمولي.
يذكر ان غرفة تجارة عمان استضافت اجتماعا الأسبوع الماضي لإدارات المولات والمراكز التجارية الكبرى العاملة بالعاصمة عمان بهدف التنسيق والتعاون، لإنجاح اسبوع التنزيلات بما يخدم القطاع التجاري والمواطنين.