الأمن العام ينفي وقوع حريق داخل احد المنازل نتج عنه وفايات العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الكساسبة %3.88 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل (9) وفيات و(943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة والوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-11-28 10:08 pm

يوفنتوس أراح رونالدو.. فسقط في شر أعماله

يوفنتوس أراح رونالدو.. فسقط في شر أعماله

- اكتفى فريق يوفنتوس، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بالتعادل 1-1 مع مضيفه بنفينتو، السبت، بعد إراحة هدافه البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

ومنح ألفارو موراتا، التقدم ليوفنتوس في الدقيقة الحادية والعشرين، بعد تمريرة عرضية رائعةمن فيدريكو كييزا.

لكن غايتانو لتيتسيا أدرك التعادل لصاحب الأرض، في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، من خلال تسديدة قوية بعدما أبعد أرتور الكرة بشكل سيء لتتهيأ أمامه.

ورغم استحواذه على الكرة بعد الاستراحة، لم يستطع يوفنتوس كسر صمود دفاع الوافد الجديد بنفينتو في مباراة تحولت إلى العنف، وطُرد موراتا في الوقت الضائع.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 17 نقطة من 9 مباريات، متأخرا بثلاث نقاط عن ميلان المتصدر الذي يستضيف فيورنتينا غدا الأحد.

ويقع بنفينتو في وسط ترتيب "الكالتشيو" بعشر نقاط.