تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-11-28 08:07 pm

35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء

35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء

جفرا نيوز - بلغت نسبة الإنجاز في عطاءات الحزم الأربع لمشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء نحو 35 بالمئة والمتوقع الانتهاء من العمل فيها نهاية العام المقبل.

وقال الناطق الإعلامي في وزارة الأشغال العامة والإسكان عمر محارمة، اليوم السبت، إن الوزارة اعتمدت نظام الورديات، والعمل على مدار الـ 24 ساعة وذلك لإكمال المشروع بالتزامن مع مشروع الباص السريع داخل عمان.

وأضاف المحارمة، أن الأعمال القائمة في مشاريع حافلات التردد السريع بين مدينتي عمان والزرقاء تتمثل بتوسيع طريق الأوتوستراد وبناء جميع الأعمال المتعلقة بالمحطات وهدم الجسور القائمة وبناء جسور جديدة وتمديد الإنفاق الموجودة، إضافة إلى بناء التحويلات المؤقتة بحسب ما تقتضي الحاجة، والجدران الاستنادية.

يذكر أن مشروع الباص السريع يتكون من أربعة أجزاء وبطول حوالي 20 كيلومترا، وبكلفة إجمالية تقدر بـ 140 مليون دينار بتمويل من الضمان الاجتماعي كمشروع استثماري والمالك وزارة النقل.

بترا