النسخة الكاملة

مخرج أردني يروي تفاصيل إصابته بفيروس كورونا ويوجه نصحية لمحبيه ..تفاصيل

الخميس-2020-11-28 07:21 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - روى المخرج التلفزيوني بشار السليحات أحد المصابين بفيروس كورونا  قصة اصابته بفيروس كورونا كوفيد -19 موجهة تحذيراته للمواطنين من أجل الالتزام بقواعد السلامة العامة والتباعد الاجتماعي.

وقال سليحات لـ"جفرا"، إنه ببداية الأمر شعر بأعراض جانبية من تعب وارهاق جسدي وألم في الحلق مما اضطر للتوجه إلى أحد المختبرات وإجراء فحص PCR، ليتبين إصابته بفيروس كورونا، مما توجه مباشرة إلى المنزل،متبعاً النصائح الطبية، وحاجراً نفسي حسب البروتوكل الطبي لمدة 14 يوم، مبيناً أنه تعرض لصداع شديد استمر لمدة 7 أيام إضافة إلى ارتفاع بدرجات الحرارة ، وضيق في التنفس في بعض الأحيان.

وتابع: شعرت حينها بسكرات الموت من قو  الألم ، إلا أن هذه المعضلة  كانت مختلفة وشعرت بالتحسن بعد اليوم السابع من بداية الأعراض  حيث بدأت تختفي تدريجياً، وخاصة الصداع والحرارة، إلا أن الارهاق كان مرافقاً لي ، مع  بدء عودة حاسة الشم والذوق.

وأضاف السليحات في نهاية حديثه: إنه يدعو الله أن يقينا شر هذا الوباء ، وان تزول هذه الغيمة وتعود الحياة إلى طبيعتها، مشدداً على ضرورة الالتزام بالكمامة والتباعد الاجتماعي لحمايتك وحماية الآخرين، والأهم التركيز واتباع النصائح والإجراءات الطبية والالتزام بالفيتامينات.