النسخة الكاملة

الوحدات يواصل سلسلة النتائج السلبية

الخميس-2020-11-28 06:04 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- خاص 

واصل الوحدات سلسلة النتائج السلبية ونزيف النقاط، بعد التعادل أمام عمان بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي لحساب الأسبوع "14” من بطولة دوري المحترفين. 

واخفق الوحدات في ترجمة الافضلية على مجريات الشوط الأول واستغلال الفرص التي سنحت للفريق، ليعود معان في الشوط الثاني بشكل مغاير ويستطيع العودة للنتيجة عن طريق راكان الخالدي، وفرض التعادل على الوحدات. 


حاول الوحدات منذ بداية اللقاء بالوصول لمرمى محمد الشطناوي، لتسجيل هدف السبق والعودة لسكة الانتصارات الذي غاب عنها الجولة السابقة بعد التعادل أمام السلط، ليشن الأخضر الهجمات المتتالية على مرمى معان، لكن جميع محاولات الوحدات افتقدت للتركيز داخل المنطقة المحرمة ليكثف الأخضر من الطلعات الهجومية لغاية تسجيل الهدف الأول عن طريق المحترف السنغالي عبد العزيز انداي في الدقيقة "15” في رأسية سكنت شباك الشطناوي. 

كثف الوحدات من طلعاته الهجومية على مرمى معان، لكن استخفاف لاعبو الوحدات بالخصم كبد الفريق اضاعة كم كبير من الفرص المحققة أمام مرمى معان، ليفشل الأخضر بتعزيز النتيجة لينتهي الشوط الأول بهدف يتيم لصالح الوحدات، مع غياب شبه كامل للاعبي معان عن اللقاء. 


عاد معان لمجريات اللقاء بعد الغياب عن احداث الشوط الأول وسيطرة الوحدات على زمام الأمور، ليضغط على مرمى عبد الفاخوري بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، تزامناً مع السيطرة على دائرة العمليات وفرض رقابة محكمة على مفاتيح لعب الأخضر الذي وقف مكتوف الأيدي أمام ما قدمه لاعبو معان في شوط المدربين الذي مال لصالح القططي على حساب أبو زمع، خاصة مع تألق المحترف البرازيلي اوليڤرا في الخط الأمامي وسعيد مرجان في عملية صناعة اللعب، ليعود معان عن طريق راكان الخالدي في الدقيقة "71” الذي هز شباك الوحدات في اللمسة الأولى له بعد أن زج به القططي لمنح الفريق زخم في المقدمة. 

حاول أبو زمع اخراج الفريق من دوامة تألق وضغط لاعبي معان عن طريق التبديلات، بالزج في ورقة أنس العوضات ويزن ثلجي، لكن طموح الأخضر اصطدم بمعنويات لاعبو العنابي بعد هدف الخالدي،  ليفشل الوحدات من تسجيل الهدف الذي يتيح للفريق تحقيق نقاط اللقاء بسبب فلسفة المدرب عبد الله ابو زمع وقراءة عبد الله القططي لمجريات اللقاء بالشكل الصحيح.