الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وزير العدل : نفذنا ربطاً إلكترونياً مع 134 مركزا أمنياً و85 دائرة ادعاء عام "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2020-11-27 07:09 pm

الرمثا يدك حصون السلط

الرمثا يدك حصون السلط


جفرا نيوز- خاص

قلب الرمثا تأخره بهدف إلى فوز ثمين على السلط 2-1، في المباراة التي جرت على ستاد الحسن مساء الجمعة ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وتقدم السلط بهدف السبق في الدقيقة 39 عن طريق علي ذيابات بالخطأ في مرماه، قبل أن ينتفض الرمثا بالشوط الثاني ويحرز هدفين عبر مدافعيه هادي الحوراني ومحترفه كوليبالي في الدقيقتين 51 و87.

طموح السلط

كشف السلط عن أطماعه الهجومية سريعا، وهدد مرمى الرمثا بتسديدة أطلقها أشرف المساعيد مرت فوق المرمى، واعتمد السلط في بناء هجماته على انطلاقات الداوود والسمارنة والنبر مع مساندة فاعلة من أدهم القرشي.

سرعان ما رد الرمثا على السلط بفرصة خطرة حيث تهيأت الكرة أمام اللبناني ماجد عثمان داخل منطقة الجزاء سددها بقوة سيطر عليها تامر صالح بثبات، محاولات السلط نجحت في تسجيل هدف السبق من تمريرة ذكية لزعترة لتصل لأدهم القرشي الذي أرسلها قوية داخل منطقة الجزاء ليحاول مدافع الرمثا علي ذيابات إبعادها لكنه وضعها بالخطأ في مرمى فريقه.


عودة رمثاوية

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الرمثا تبديلين لتعزيز القدرات الهجومية، ليحل مدافع الرمثا هادي الحوراني بدلاً من المهاجمين ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 51 من ضربة ركنية نفذها حمزة الدردور ليدكها برأسه داخل شباك تامر صالح.

ونجح فريق الرمثا في تسجيل هدفه الثاني من ضربة حرة مباشرة نفذها حمزة الدردور من مسافة بعيدة، وجدت المدافع كوليبالي يتابعها داخل الشباك في الدقيقة 87، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز رمثاوي مهم.