النسخة الكاملة

الرمثا يدك حصون السلط

الخميس-2020-11-27 07:09 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز- خاص

قلب الرمثا تأخره بهدف إلى فوز ثمين على السلط 2-1، في المباراة التي جرت على ستاد الحسن مساء الجمعة ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وتقدم السلط بهدف السبق في الدقيقة 39 عن طريق علي ذيابات بالخطأ في مرماه، قبل أن ينتفض الرمثا بالشوط الثاني ويحرز هدفين عبر مدافعيه هادي الحوراني ومحترفه كوليبالي في الدقيقتين 51 و87.

طموح السلط

كشف السلط عن أطماعه الهجومية سريعا، وهدد مرمى الرمثا بتسديدة أطلقها أشرف المساعيد مرت فوق المرمى، واعتمد السلط في بناء هجماته على انطلاقات الداوود والسمارنة والنبر مع مساندة فاعلة من أدهم القرشي.

سرعان ما رد الرمثا على السلط بفرصة خطرة حيث تهيأت الكرة أمام اللبناني ماجد عثمان داخل منطقة الجزاء سددها بقوة سيطر عليها تامر صالح بثبات، محاولات السلط نجحت في تسجيل هدف السبق من تمريرة ذكية لزعترة لتصل لأدهم القرشي الذي أرسلها قوية داخل منطقة الجزاء ليحاول مدافع الرمثا علي ذيابات إبعادها لكنه وضعها بالخطأ في مرمى فريقه.


عودة رمثاوية

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الرمثا تبديلين لتعزيز القدرات الهجومية، ليحل مدافع الرمثا هادي الحوراني بدلاً من المهاجمين ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 51 من ضربة ركنية نفذها حمزة الدردور ليدكها برأسه داخل شباك تامر صالح.

ونجح فريق الرمثا في تسجيل هدفه الثاني من ضربة حرة مباشرة نفذها حمزة الدردور من مسافة بعيدة، وجدت المدافع كوليبالي يتابعها داخل الشباك في الدقيقة 87، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز رمثاوي مهم.