الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وزير العدل : نفذنا ربطاً إلكترونياً مع 134 مركزا أمنياً و85 دائرة ادعاء عام "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2020-11-27 02:56 pm

معركة الاهلي والزمالك تنتقل للتصريحات

معركة الاهلي والزمالك تنتقل للتصريحات

جفرا نيوز- نقل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي تعليقات مقتضبة لكلا المديرين الفنيين، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدربالأهلي، والبرتغالي جايمي باتشيكو مدربالزمالكعن المباراة المرتقبة بين الفريقين.

 

الأهلي يواجه الزمالك في نهائي دوري الأبطال

ويتقابل الأهلي والزمالك مساء اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرةن حيث يسعى المارد الأحمر لحصد النجمة التاسعة، أما الأبيض فيطمح في تحقيق لقبه السادس.

وقال باتشيكو لموقع الكاف: "لقد كان طريقًا طويلًا وصعبًا للوصول إلى النهائي خاصة في ظل الظروف الحالية.”.

وتابع: "لكن ها نحن ذا ، ونريد الفوز باللقب كهدية لمشجعينا.”.

وكان باتشيكو قد تولى تدريب الزمالك بعدما وصل الفريق بالفعل لنصف النهائي، وذلك بسبب الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

وبدأت رحلة الزمالك في دوري الأبطال مع المدرب المؤقت طارق يحيى بالفوز على ديكاداها الصومال بالدور التمهيدي ذهابا، وأكمل المهمة إيابا الصربي ميتشو، ثم تبعه كارتيرون الذي تخطى عقبة المجموعات ثم ربع النهائي على حساب الترجي التونسي، وقاد باتشيكو الزمالك للفوز على الرجاء المغربي في نصف النهائي.