وزير العدل : نفذنا ربطاً إلكترونياً مع 134 مركزا أمنياً و85 دائرة ادعاء عام "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-11-26 03:52 pm

تحديد موعد استضافة الأردن لتصفيات التايكواندو الأولمبية

تحديد موعد استضافة الأردن لتصفيات التايكواندو الأولمبية

جفرا نيوز- كشف الاتحاد الأردني للتايكواندو، مساء الأربعاء، عن موعد إقامة التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وذكر الاتحاد الأردني للتايكواندو في نشرة وزعت على وسائل الإعلام، أن الاتحاد الآسيوي قد عقد اليوم الخميس، اجتماعا، بحضور الجمعية العامة عبر تقنية الاتصال المرئي، لتحديد موعد التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتي ستستضيفها الأردن.

وكشف الاتحاد الآسيوي أن التصفيات ستقام بالعاصمة الأردنية عمان بالفترة من 26-28 آذار/ مارس من العام المقبل.

وأكد الاتحاد الآسيوي أن هذه المواعيد قد تكون قابلة للتغيير بناء على القرارات التي تتخذها الدولة تبعا لتطورات الوضع الوبائي.
 

وتعتبر رياضة التايكواندو الأكثر إنجازا في الأردن، واستضافة التصفيات سيمنح اللعبة حظوظاً أوفر للتواجد كبير في اولمبياد طوكيو.

وكان الأردن قد حصد أول ميدالية أولمبية بتاريخه في أولمبياد ريو، عن طريق بطل التايكواندو أحمد أبو غوش والذي توج في حينها بالميدالية الذهبية.