ارتفاع الطلب على الخبز والمحروقات صندوق الضمان تأثر بسبب كورونا الدفاع المدني يتعامل مع 1095 حالة إسعاف وفيات الأردن الاربعاء 20-1-2021 23 ألف مكالمة تلقتها مديرية الأمن العام منذ بدء المنخفض الجوي أكثر من 11 مليون معاملة أُنجزت إلكترونيا خلال 10 أشهر طبيب الفقراء في الكرك الدكتور زياد الشمايلة في ذمة الله اثر اصابته بفيروس كورونا قرار إلغاء منصة القادمين للأردن يدخل حيز التنفيذ اليوم بطاريات تقوية سمع ...حلم عالق لطفلان بعمر الورد..فمن يساعدهم ؟ مع اقتراب العودة للمدارس..صمت حكومي أمام ملفات تعليمية ساخنة ...فما السبب؟ طقس الأردن الأربعاء ..زخات ثلجية فوق المرتفعات وأجواء شديدة البرودة في أغلب مناطق المملكة 14 % من العمال يتعرضون للتنمر إلكتروني أثناء عملهم 40% من المسجلين على منصة مطعوم كورونا لم يحضروا طقس الاردن الاربعاء: انخفاض ملموس على الحرارة الأشغال تعلن جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية فيتش: 2020 أول انكماش اقتصادي منذ 3 عقود في الأردن الطراونة: على الحكومة أن يكون لديها نهجًا واضحًا في التعامل مع مشكلة البطالة الأندية الرياضية ترفض تعيين مراقب صحي الصفدي يشيد بالتطور الذي تشهده العلاقات الأردنية الألمانية التنمية تعلن جاهزية غرف العمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-11-25 04:22 pm

عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا

عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا

جفرا نيوز- أجرى فريق طبي جراحي من مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري في مدينة الزرقاء، امس الثلاثاء، عملية " عملية جراحية طارئة في منطقة البطن"لمريض عشريني مصاب بفيروس كورونا. 

وقال رئيس قسم الجراحة بمستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري المقدم الطبيب هيثم الربيحات، انه تم إجراء عملية جراحية طارئة في منطقة البطن لشاب عشريني بعد تعرضه لعده أعيرة نارية في منطقة البطن ،واضاف انه تم اجراء فحص فايروس كورونا للمريض بعد الاشتباه باصابته بالفيروس، وجاءت نتيجة الفحص ايجابية.

وبين رئيس الفريق الطبي الرائد الطبيب فراس الخوالدة بان المريض كان يعاني من صعوبة في التنفس نتيجة الاسترواح الرئوي الناتج عن إصابته بعدة أعيرة نارية في منطقة الصدر وأعلى البطن مع هبوط في ضغط الدم إضافة لوجود علامات ترشحات نزيفية من الكبد، واضاف بعد اتخاذ الإجراءات الوقائية وحسب بروتوكول الخدمات الطبية الملكية بالتعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا، تم اجراء التدخل الطبي اللازم للمريض.

وبين العميد الطبيب أمجد جميعان مدير مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري، ان كوادر الفريق الجراحي سيطرت على النزيف الدموي في الكبد، وان الحالة العامة للشاب مستقرة.

وثمن جميعان الدعم المتواصل من مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة لكافة التخصصات وتوجيهاته المستمرة للإبداع والتميز وتقديم خدمة أفضل للمرضى.