وزير العدل : نفذنا ربطاً إلكترونياً مع 134 مركزا أمنياً و85 دائرة ادعاء عام "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-11-25 04:19 pm

مكافأة وراتب شهرى لمدة عام لكل مولود يحمل اسم "محمد"

مكافأة وراتب شهرى لمدة عام لكل مولود يحمل اسم "محمد"

جفرا نيوز- قررت جمعية خيرية بإحدى القرى المصرية منح أى مولود يتم تسميته باسم الرسول صلى الله عليه وسلم "محمد" مكافأة مالية بجانب راتب شهري لمدة عام.

وأوضحت الجمعية التي تقع في قرية "سملا" بمحافظة الغربية أنها قررت منح هذه المكافآت لتشجيع الأسر على إطلاق اسم "محمد"على أطفالهم، وذلك تكريماً للرسول الذى تعرض لحملة إساءة خلال الفترة الماضية.

وأكدت الجمعية أن المبادرة ستطبق فقط على أهالى قرية "سملا"، كما استقبلت يوم أمس، الثلاثاء، أول مولود باسم "محمد"، مضيفة أنها منحت عائلته 300 جنيه إعانة شهرية تستمر لمدة عام.