بالفيديو ..تساقط الثلوج في الكرك والطفيلة وسحب كثيفة تقترب من سماء العاصمة ..تحديث 154 إصابة كورونا بالعناية الحثيثة بالأردن صندوق الضمان تأثر بسبب كورونا الدفاع المدني يتعامل مع 1095 حالة إسعاف وفيات الأردن الاربعاء 20-1-2021 23 ألف مكالمة تلقتها مديرية الأمن العام منذ بدء المنخفض الجوي أكثر من 11 مليون معاملة أُنجزت إلكترونيا خلال 10 أشهر طبيب الفقراء في الكرك الدكتور زياد الشمايلة في ذمة الله اثر اصابته بفيروس كورونا قرار إلغاء منصة القادمين للأردن يدخل حيز التنفيذ اليوم بطاريات تقوية سمع ...حلم عالق لطفلان بعمر الورد..فمن يساعدهم ؟ مع اقتراب العودة للمدارس..صمت حكومي أمام ملفات تعليمية ساخنة ...فما السبب؟ طقس الأردن الأربعاء ..زخات ثلجية فوق المرتفعات وأجواء شديدة البرودة في أغلب مناطق المملكة 14 % من العمال يتعرضون للتنمر إلكتروني أثناء عملهم 40% من المسجلين على منصة مطعوم كورونا لم يحضروا طقس الاردن الاربعاء: انخفاض ملموس على الحرارة الأشغال تعلن جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية فيتش: 2020 أول انكماش اقتصادي منذ 3 عقود في الأردن الطراونة: على الحكومة أن يكون لديها نهجًا واضحًا في التعامل مع مشكلة البطالة الأندية الرياضية ترفض تعيين مراقب صحي الصفدي يشيد بالتطور الذي تشهده العلاقات الأردنية الألمانية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-11-25 04:16 pm

بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل

بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل

جفرا نيوز - دعت وزارة التربية والتعليم طلبة الثانوية العامة المسجلين للامتحان التكميلي لعام 2020، للحصول على رقم الجلوس الخاص بهم من خلال الرابط الإلكتروني exams.moe.gov.jo الذي سيجري تفعيله يوم الأحد المقبل الموافق للتاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وقال مدير إدارة الامتحانات في الوزارة علي حماد، إن الرابط سيوفر للطلبة أيضا بالإضافة إلى رقم الجلوس، اسم القاعة التي سيتقدم فيها للامتحان فيها، والمباحث التي قام بتسجيلها في طلب الاشتراك الإلكتروني.

واضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية اليوم الاربعاء، أنه سيتم تسليم بطاقات الجلوس ورقيا للطلبة من قبل رئيس القاعة في أول يوم امتحان يتقدم فيه الطالب.

ودعا حماد الطلبة إلى تدقيق المواد التي سجلوا للامتحان بها بعد الاطلاع عليها عن طريق الرابط الإلكتروني، مبينا أنه في حال وجود أي خطأ في المعلومات الواردة في البطاقة، فعلى الطالب إرسال طلب التصويب للخطأ في الخانة المخصصة لهذه الغاية على نفس الصفحة التي يتيحها الرابط الإلكتروني.

وأوضح مدير إدارة الامتحانات أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الوزارة على سلامة الطلبة ومراعاة للوضع الوبائي الراهن، وتجنبا للاكتظاظ في مديريات التربية والتعليم.