تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-11-25 03:21 pm

مدرب الوحدات: الحديث عن حسم الدوري سابق لأوانه

مدرب الوحدات: الحديث عن حسم الدوري سابق لأوانه

جفرا نيوز- أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات اليوم الأربعاء، أن ما قدمه فريقه قبل أزمة كورونا ليس كبعدها.

وقال أبو زمع  إن فريق كرة القدم تأثر من محطات التوقف بعد أن كانت جاهزيته مثالية للغاية عقب عودته من معسكر الإمارات، إلا أن أزمة كورونا ساهمت إلى حد كبير في تذبذب الأداء والنتائج لاحقا.

وتابع: "ثمة 9 جولات على نهاية بطولة الدوري، وهي حصاد الموسم للأندية التي تريد الحصول على اللقب أو تتبوأ مراكز متقدمة للمشاركة الآسيوية، أو تلك التي تريد الابتعاد عن شبح الهبوط، وهو ما يعني أن الطموح مشروع للجميع بما فيها الوحدات".

وأكمل: "فريقنا حدد هدفه قبل بداية الموسم في استعادة اللقب بناء على التعاقدات التي أنجزها والتي ركزت على النوعية وتغطية المراكز كافة، لكن في المقابل فإن المبلغ المالي المدفوع من قبل الوحدات للتعاقد مع الجهاز الفني واللاعبين أنفقته 4 - 5 أندية أخرى لأنها تمتلك طموح المنافسة على اللقب".
 

وأوضح: "النغمة التي تتردد في الآونة الأخيرة أن الدوري حسم والوحدات في أبطال آسيا ممثلا للكرة الأردنية سابق لأوانه، فهناك 27 نقطة ما زالت حائرة والحصول عليها يحتاج منا إلى عمل كبير وجهد وتعب والتفاف جماهيرنا الوفية التي لا يمكن لأحد أن يمنعها من الانتقاد فهذا حق لها ".

وأتم أبو زمع حديثه: "أعترف أن الفريق لا يكون في بعض الأوقات بالصورة المطلوبة بناء على معطيات كثيرة، وهذا ليس عذرا لكنها كرة القدم التي تحتمل النتائج كافة وعلينا التعاطي معها والتعلم من دروسها".