إلغاء حظر الجمعة انعكس ايجابا على قطاع الألبسة أميركا تمنح براءة اختراع لأردني 3308 أطنان خضار وفواكه ترد السوق المركزي بطريرك اللاتين بالقدس: نحتاج لصوت قوي كصوت الملك عبد الله الثاني الملك يصل إلى أبوظبي الصفدي من الرياض: موقف الأردن والسعودية يؤكد على حل الدولتين لتجسيد الدولة الفلسطينية الصحة للأردنيين: مطعوم فيروس كورونا آمن وتمت تجربته عالمياً قبل اعتماده وتسجيله في الأردن مجلس النواب يستمع لخطاب الموازنة العامة للسنة المالية 2021 غداً إغلاق 2446 منشأة ومخالفة 4650 مواطنا لعدم الالتزام بأمر الدفاع 20 وفيات الأردن السبت 16-1-2021 الأميرة بسمة تتلقى مطعوم كورونا بالاسماء..تمديد انتداب قضاة في مختلف محاكم المملكة بحث العلاقات الثنائية بين الأردن والسعودية الملك عبدالله يغادر أرض الوطن متوجهاً إلى أبوظبي جدل وتضامن إثر استقالة الشيخ الربابعة.. حذر المسؤولين (أنتم خدام للوطن ولستم أسيادا) التجّار يتحدّثون عن “أجواء عيد” بعد إلغاء الحظر الشامل.. حركة أسواق نشطة وارتفاع مبيعات المطاعم ودعوات لفتح باقي القطاعات فك حظر الجمعة يثير تندر المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي طقس الأردن ..أجواء باردة وغائمة جزئياً واحتمال لزخات خفيفة من الأمطار الفرحة تدخل قلب "صالح" بعد منحه بيتاً جديداً ومتابعة علاجه من قبل الديوان الملكي هل تخرج حكومة الخصاونة من عنق الزجاجة وتحقق طموح الاردنيين بعد اكتساب ثقة النواب؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-11-25 12:42 pm

جفرا توضح حقيقة تصريحات وزير التربية تيسير النعيمي يوم أمس

جفرا توضح حقيقة تصريحات وزير التربية تيسير النعيمي يوم أمس

تود وكالة  "جفرا نيوز" أن توضح بأن هناك التباس قد حصل في موضوع نقل الخبر المتعلق بمنصة درسك  يوم أمس الثلاثاء،  حيث إنه أن لا صحة بما ورد على لسان وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي  بأنه يتوعد للامهات الاردنيات.

وتؤكد جفرا بأن هناك خلط وتشويش قد حصل أثناء نقل هذا الخبر لكون تلك الجزئية التي لم يدلي بها  وزير التربية تيسير النعيمي  خلال اللقاء، كانت متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن منصة درسك قد حققت نجاحاً خلال هذه الظروف الصعبة  لكونها منصة أردنية مجانية للتعلّم عن بُعد، توفر لطلبة المدارس من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي دروسًا تعليمية عن طريق مقاطع فيديو مصوَّرة مُنظّمة ومُجدولة وفقًا لمنهاج التعليم الأردنيّ، يُقدّمها نخبة متميزة من المعلمين والمعلمات لتسهّل على الطلبة مواصلة تعلّمهم، ومتابعة موادهم الدراسية.