الصفدي: موقف الأردن والسعودية يؤكد على حل الدولتين لتجسيد الدولة الفلسطينية الصحة للأردنيين: مطعوم فيروس كورونا آمن وتمت تجربته عالمياً قبل اعتماده وتسجيله في الأردن مجلس النواب يستمع لخطاب الموازنة العامة للسنة المالية 2021 غداً إغلاق 2446 منشأة ومخالفة 4650 مواطنا لعدم الالتزام بأمر الدفاع 20 وفيات الأردن السبت 16-1-2021 الأميرة بسمة تتلقى مطعوم كورونا بالاسماء..تمديد انتداب قضاة في مختلف محاكم المملكة بحث العلاقات الثنائية بين الأردن والسعودية الملك عبدالله يغادر أرض الوطن متوجهاً إلى أبوظبي جدل وتضامن إثر استقالة الشيخ الربابعة.. حذر المسؤولين (أنتم خدام للوطن ولستم أسيادا) التجّار يتحدّثون عن “أجواء عيد” بعد إلغاء الحظر الشامل.. حركة أسواق نشطة وارتفاع مبيعات المطاعم ودعوات لفتح باقي القطاعات فك حظر الجمعة يثير تندر المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي طقس الأردن ..أجواء باردة وغائمة جزئياً واحتمال لزخات خفيفة من الأمطار الفرحة تدخل قلب "صالح" بعد منحه بيتاً جديداً ومتابعة علاجه من قبل الديوان الملكي هل تخرج حكومة الخصاونة من عنق الزجاجة وتحقق طموح الاردنيين بعد اكتساب ثقة النواب؟ الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-11-25 12:06 am

خلاف مالي بسيط يودي بحياة شاب اردني طعنا في رومانيا

خلاف مالي بسيط يودي بحياة شاب اردني طعنا في رومانيا

جفرا نيوز- نشرت الجالية العربية في رومانيا خبرا عن وفاة الشاب الأردني نبيل خليل خشان اثر طعنة غادرة تلقاها من مواطن تركي يعمل في مجال تجارة الفاكهة والخضروات بمنطقة الفولنتار، وذلك بعد خلاف على مبلغ مالي لايتجاوز الـ 4000 يورو، قام بعدها المواطن التركي والذي يبلغ من العمر 39 عاما بطعن الشاب في رجله مسببا له بنزيف حاد توفي على اثره.

ولم يستطع الطاقم الطبي الاسعافي انقاذ حياته رغم نقله الى المشفى، حيث توفي هناك نتيجة لفقده الكثير من دمائه بسبب القطع الغائر.

المجرم فر من مكان الحادث والشرطة الرومانية أصدرت بحقه مذكرة بحث وجلب وعممتها على جميع الحدود الرومانية .

وقد امتلات صفحات ابناء الجالية العربية في رومانيا بالتعازي واستنكار الجريمة التي اودت بحياة الشاب وخاصة وان والده رجل الاعمال المعروف ” خليل خشان ” يعتبر من اعمدة الجالية الفلسطينية/ الاردنية في رومانيا.

وسوف يتم دفن المغدور يوم الخميس 26/11/2020 في المقبرة الجديدة بمنطقة الاندروناكه.