تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-11-24 10:57 pm

فندق مطلي بالذهب بفييتنام الاول في العالم -صور

فندق مطلي بالذهب بفييتنام الاول في العالم -صور

جفرا نيوز- تم افتتاح أول فندق مطلي بالذهب بالكامل في العالم، في مدينة هانوي بفيتنام مؤخراً، بعد أن استغرق بناؤه زهاء 11 عاماً من العمل المتواصل. ويتميز الفندق بمقابض الأبواب والجدران المطلية بالذهب، وأحواض الاستحمام والمراحيض الذهبية الثمينة. كما يقدم الطهاة في الفندق، أطباقاً شهية من شرائح اللحم المغطاة بورق الذهب، من عيار 24 قيراط، وحلويات رائعة.

والمثير للدهشة، أن الإقامة في الفندق في غرفة عادية ليست باهظة الثمن، حيث لا تتجاوز 150 دولاراً أمريكياً في الليلة الواحدة. في حين تصل تكلفة الإقامة في الأجنحة الكبرى إلى 900 دولار أمريكي، وتصل تكلفة استئجار شقة فندقية ليوم واحد إلى أكثر من 5000 دولار أمريكي.

وقد أبدى العديد من الزبائن إعجابهم بالفندق على موقع "تريب أدفايزر”، حيث امتدحوا موجودات الفندق الذهبية الكثيرة ابتداء من الحمام وانتهاء بفناجين القهوة وأطباق الطعام الذهبية.

يذكر بأن الفندق الذي يتألف من 25 طابقاً، قد يتم تصنيفه على أنه الفندق الأكثر فخامة في العالم، ومن المتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً من السياح بعد انتهاء جائحة كورونا، بحسب ما ورد في صحيفة ستار البريطانية.