تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-11-24 06:35 pm

طلب يدها للزواج فجاء الرد صاعقا - فيديو

طلب يدها للزواج فجاء الرد صاعقا - فيديو

- انتشر مقطع فيديو عبر الإنترنت يظهر ردة فعل غير متوقعة لفتاة تقدَّم صديقها لطلب الزواج منها في عرض رائع أمام أحد قلاع ديزني لاند.

وصفعت الفتاة صديقها على رأسه، على عكس ما يمكن أن تقوم به أي فتاة أخرى في هذه اللحظة الساحرة.

وعلى الرغم من أن بداية قصتهما كانت مؤلمة، لكن نهايتها كانت سعيدة، بحسب شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وبعد سنوات من الزواج، شاركت جرايسي أونيل المقطع على حسابها في تطبيق "تيك توك" الأسبوع الماضي.

ومنذ ذلك الحين انتشر الفيديو كالنار في الهشيم وحقق مشاهدات تجاوزت 5.6 مليون مشاهدة.

وتظهر جرايسي في الفيديو الذي كتبت عليه "حقاً، إنه أسعد يوم في حياتي"، وهي تقف بجوار صديقها الذي طلب يدها للزواج أمام قلعة في ديزني لاند.

وبعد التقاط صورة معاً، ركع على ركبتيه استعداداً لإلقاء طلب الزواج التقليدي: "هل تقبلينني زوجاً لك؟"، لكن لم يحصل الصديق على رد الفعل الذي كان يتمناه بالرغم من عدم كونه رفضاً للطلب.

وفوجئ الزوج المشهور بمزاحه حول طلبات الزواج بصفع جرايسي رأسه ظناً منها أنه يستهزأ بها، لكن اتضح بعد ذلك أنه جاد؛ إذ استمر في تقديم عرضه وأخرج خاتم الزواج قائلاً: "لا أمزح هذه المرة"، ما اضطرها للاستسلام في النهاية وقبول العرض بفرحة شديدة.