الصفدي: موقف الأردن والسعودية يؤكد على حل الدولتين لتجسيد الدولة الفلسطينية الصحة للأردنيين: مطعوم فيروس كورونا آمن وتمت تجربته عالمياً قبل اعتماده وتسجيله في الأردن مجلس النواب يستمع لخطاب الموازنة العامة للسنة المالية 2021 غداً إغلاق 2446 منشأة ومخالفة 4650 مواطنا لعدم الالتزام بأمر الدفاع 20 وفيات الأردن السبت 16-1-2021 الأميرة بسمة تتلقى مطعوم كورونا بالاسماء..تمديد انتداب قضاة في مختلف محاكم المملكة بحث العلاقات الثنائية بين الأردن والسعودية الملك عبدالله يغادر أرض الوطن متوجهاً إلى أبوظبي جدل وتضامن إثر استقالة الشيخ الربابعة.. حذر المسؤولين (أنتم خدام للوطن ولستم أسيادا) التجّار يتحدّثون عن “أجواء عيد” بعد إلغاء الحظر الشامل.. حركة أسواق نشطة وارتفاع مبيعات المطاعم ودعوات لفتح باقي القطاعات فك حظر الجمعة يثير تندر المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي طقس الأردن ..أجواء باردة وغائمة جزئياً واحتمال لزخات خفيفة من الأمطار الفرحة تدخل قلب "صالح" بعد منحه بيتاً جديداً ومتابعة علاجه من قبل الديوان الملكي هل تخرج حكومة الخصاونة من عنق الزجاجة وتحقق طموح الاردنيين بعد اكتساب ثقة النواب؟ الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-11-24 05:49 pm

إغلاق مبنى بلدية القادسية في الطفيلة بسبب كورونا

إغلاق مبنى بلدية القادسية في الطفيلة بسبب كورونا

جفرا نيوز - قال رئيس بلدية القادسية بمحافظة الطفيلة الدكتور سليمان الخوالدة، اليوم الثلاثاء، إنه تقرر تعليق دوام الموظفين في مبنى البلدية اعتبارا من صباح يوم غد الأربعاء ولغايه صباح يوم السبت المقبل، نظرا لتزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين الموظفين.

وأضاف الدكتور الخوالدة، ان قرار تعليق الدوام في البلدية جاء بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين موظفي البلدية ما يشكل خطرا على حياتهم وحياة المراجعين وإمكانية إصابتهم بالعدوى، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الصحية لغايات إجراء فحوص لجميع موظفي البلدية الى جانب تعقيم مرافق المبنى وفق الإجراءات الصحية المتبعة.

ودعا الخوالدة المواطنين إلى تطبيق الحجر الطوعي في المنازل وخاصه للأطفال وكبار السن وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى في منطقة القادسية، بالإضافة إلى ضرورة تجنب التجمعات والالتزام بتوجيهات لجنة الاوبئة الصادرة عن مجلس الوزراء بعدم إقامة المناسبات الاجتماعية التي قد تؤثر سلوكياتها على انتقال العدوى والالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من هذا المرض ومنع انتشاره حماية للمجتمع والوطن .