تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2020-11-24 05:34 pm

مايا خليفه تهاجم ترامب وتهدده بنشر صور فاضحا له..!!

مايا خليفه تهاجم ترامب وتهدده بنشر صور فاضحا له..!!

جفرا نيوز ـ هاجمت ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية – اللبنانية الأصل – مايا خليفة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب بنشر صور عارية له ما لم يرفع حظر السفر الذي تم فرضه في عام 2019، والذي يقيد السفر إلى الولايات المتحدة من عدة دول، من شرق وشمال إفريقيا. 

ونشرت الممثلة البالغة من العمر 27 عاما مقطع فيديو على إنستجرام برسالة تهديد للرئيس دونالد ترامب. وتظهر فيه وهي ترتدي قناعا طبيا وبيجامة بالقرب من البيت الأبيض لتسخر من الرئيس الجمهوري المنتهية ولايته. 

وفي التعليق على الفيديو المنشور، أشادت خليفة، واسمها الحقيقي "سارة جو شمعون” بسكان واشنطن العاصمة لدعمهم الديموقراطي جو بايدن في الانتخابات التي فاز فيها على دونالد ترامب. 

في منشور آخر على تويتر ، كتبت ممثلة الاباحية عن أملها في أن يتم استبدال ترامب قريبًا بـ جو بايدن. قائلة "يجب أن تصل الشاحنات المتحركة في أي يوم الآن”. 

وبعد فترة قصيرة في تمثيل الافلام الإباحية، جعلتها واحدة من أشهر الأمريكيات في هذا المجال. كما انخرطت مايا خليفة في مجال الرياضة لتظهر كـ معلِّقة ومدونة فيديو. 

وفي الآونة الأخيرة ، بدأت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا حملة ضد شركات أفلام الكبار. والتي تدعي استغلال الفتيات الصغيرات. كما أنها شاركت في جمع التبرعات لضحايا انفجار بيروت المدمر في أغسطس.