إلغاء حظر الجمعة انعكس ايجابا على قطاع الألبسة أميركا تمنح براءة اختراع لأردني 3308 أطنان خضار وفواكه ترد السوق المركزي بطريرك اللاتين بالقدس: نحتاج لصوت قوي كصوت الملك عبد الله الثاني الملك يصل إلى أبوظبي الصفدي من الرياض: موقف الأردن والسعودية يؤكد على حل الدولتين لتجسيد الدولة الفلسطينية الصحة للأردنيين: مطعوم فيروس كورونا آمن وتمت تجربته عالمياً قبل اعتماده وتسجيله في الأردن مجلس النواب يستمع لخطاب الموازنة العامة للسنة المالية 2021 غداً إغلاق 2446 منشأة ومخالفة 4650 مواطنا لعدم الالتزام بأمر الدفاع 20 وفيات الأردن السبت 16-1-2021 الأميرة بسمة تتلقى مطعوم كورونا بالاسماء..تمديد انتداب قضاة في مختلف محاكم المملكة بحث العلاقات الثنائية بين الأردن والسعودية الملك عبدالله يغادر أرض الوطن متوجهاً إلى أبوظبي جدل وتضامن إثر استقالة الشيخ الربابعة.. حذر المسؤولين (أنتم خدام للوطن ولستم أسيادا) التجّار يتحدّثون عن “أجواء عيد” بعد إلغاء الحظر الشامل.. حركة أسواق نشطة وارتفاع مبيعات المطاعم ودعوات لفتح باقي القطاعات فك حظر الجمعة يثير تندر المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي طقس الأردن ..أجواء باردة وغائمة جزئياً واحتمال لزخات خفيفة من الأمطار الفرحة تدخل قلب "صالح" بعد منحه بيتاً جديداً ومتابعة علاجه من قبل الديوان الملكي هل تخرج حكومة الخصاونة من عنق الزجاجة وتحقق طموح الاردنيين بعد اكتساب ثقة النواب؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-11-24 09:11 am

كتلة هوائية باردة واجواء غير مستقرة تؤثر على المملكة غداً

كتلة هوائية باردة واجواء غير مستقرة تؤثر على المملكة غداً

جفرا نيوز - تقترب من الأردن كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي فوق شرق البحر المتوسط يوم الأربعاء، وتعود الأجواء الباردة غير المستقرة، وتهطل زخات من الأمطار في العديد من المناطق المملكة اعتباراً من مساء الاربعاء بالتزامن مع هبوب لرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحيانا.

يعبر الجزء الأبرد من الكتلة الهوائية الباردة يوم الخميس، وتسجل درجات الحرارة المزيد من الانخفاض لتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 7 درجات مئوية، ويسود طقس بارد في عموم المناطق، مع فرصة لهطول زخات من الامطار في شمال ووسط وجنوب المملكة بالاضافة لأجزاء من المنطقة الشرقية.

ويسود طقس بارد الى شديد البرودة ليلاً مع ارتفاع في نسب الرطوبة السطحية، حيث تكون درجات الحرارة أقل من 7درجات مئوية في أغلب مناطق الجبلية و السهلية، بينما تكون أقل من 5 درجات مئوية في البادية الجنوبية.

استقرار تدريجي على الطقس اعتبارا من الجمعة

مع ابتعاد الكتلة الهوائية الباردة، يستقر الطقس تدريجيا يوم الجمعة وتتراجع فرص هطول الأمطار مع بقاء الفرصة واردة لهطول بعض زخات الأمطار المتفرقة صباح الجمعة في شمال ووسط المملكة.