النسخة الكاملة

النائب العجارمة لـ ميلودي: نواب عبروا للبرلمان بالمال الأسود و عدم رد الوزير القطامين على منشوري أغضبني و لم أحسم موقفي من منح الثقة لحكومة الخصاونة

الخميس-2020-11-22 12:48 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رصد

قال عضو مجلس النواب اسامة العجارمة، بمداخلة له عبر برنامج عيلنا وعليك الذي يقدمه الزميلان فارس الحباشنة وأمجد حجازين عبر إذاعة ميلودي، أنه تبى يوم أمس احد أبرز هموم الشباب الاردني، بالحصول على فرص العمل الحقيقة من خلال الاستثمارات التي تمنح حق العمل للأجانب والوافدين، دون النظر للحاجة الملحة للمواطن لفرص العمل.

وكشف العجارمة، ان القانون ينص على حق حصول المجتمع المدني على فرص العمل بهذه المنشآت الاستثمارية، لكن تغول بعض المتنفذين وقف أمام حقوق الشباب الأردني، اللذين يمتلكون شهادات دراسية على مستوى عال وخبرات مهنية لا تقل عنها، مشيرا الى ان تواجدنا تحت قبة العبدلي ستكون لتمثيل الإرادة الحرة التي اختارتنا وتوجهت للصناديق رغم التحديات الكبيرة.

وأكد، أنه تعرض لضغوطات هائلة بعد الحديث والتطرق للموضوع، بإتهامه أنه يقف أمام الاستثمارات والمستثمرين، لكن بذات الوقت كان هناك مؤيدين من قبل فئة الشباب داخل وخارج ناعور، همهم ومشاكلهم الحصول على فرصة عمل وعدم تغول البعض على حقوقهم.

وأضاف العجارمة أنه توقع تواصل احد المسؤولين معه بعد إثارة القضية خاصة وزير العمل معن قطامين، لكن للأسف الشديد لم يتحدث معه احد، رغم أن القضية مهمة للغاية، لكن هذا لن يحد من توجهاتي لتبني القضية تحت قبة البرلمان.

وأوضح، أنه سيكون صوت الشباب الحر تحت القبة، الذين توجهوا لصناديق الاقتراع لعكس الرؤية الملكية لإنتاج مجلس نواب قوي، رغم ان العملية الإنتخابية شهدت بعض العمليات القذرة، خاصة من بعض المترشحين الذين استخدموا المال الأسود لكسب السباق الإنتخابي بطرق غير مشروعة.

واختتم العجارمة حديثه، أن الحديث ما زال مبكراً عن منح الثقة لحكومة بشر الخصاونة، التي لم تحصل على الوقت الكافي لعكس برنامجها الإصلاحي ودعم الملفات التي تخص الشباب.