طقس الاردن الخميس: ضباب في السهول الشرقية 41.5 % زيادة إيرادات ضريبة المبيعات من الدخان والاتصالات الفاتورة النفطية للمملكة تتراجع بقيمة 50.5% في 9 أشهر سحب “الإدارة المحلية” من “النواب” لإعادة دراسته.. ورؤساء مجالس يطالبون بتعديله " التربية": لا يسمح للطالب المصاب بكورونا بتقدم لإمتحان التوجيهي اصدار أمرا تغييري بمشروع الباص السريع لانشاء نفق وجسر جديدين هيئة الاستثمار تستهدف استقطاب استثمارات جديدة بقيمة 1.2 مليار دينار في 2021 البحث الجنائي يلقي القبض على شخصين سلبا احدى الصيدليات تحت التهديد في العاصمة تسجيل 21 إصابة بالإيدز في الاردن خلال 2020 الملك: ننظر في جميع السبل الممكنة لمساعدة الشعب اللبناني إعادة هيكلة مديريات وزارة الأوقاف تكليف حرتوقة قائما بأعمال رئيس هيئة الاستثمار العيسوي ينقل تعازي الملك لعشائر العضايلة والطراونة وحجازين النيابة العامة الأردنية تشارك في اجتماع النيابات العامة العربية حول مكافحة الإرهاب الملك يتفقد مركز دفاع مدني شهداء البحر الميت ويطلع على مشروع جسر زرقاء ماعين مخالفة 3 أشخاص لعدم ارتداء الكمامة في الزرقاء إنخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية لكورونا لـ 14.6% وزارة العمل تعلق دوام موظفيها غدا الخميس في مقرها الرئيسي بعد تسجيل إصابة موظفين بكورونا 52 وفاة و(3591) إصابة بفيروس كورونا مجهولون يحطمون جداراً في مشروع مدخل مدينة السلط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-11-22 10:34 am

من هي ميرنا الهلباوي خطيبة نجم ستار أكاديمي محمد عطية؟

من هي ميرنا الهلباوي خطيبة نجم ستار أكاديمي محمد عطية؟

جفرا نيوز - يحتل اسم البلوغر والكتابة المصرية ميرنا الهلباوي حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر اسمها قائمة التريند السعودي بعدما دخل اسمها ضمن الأعلى تداولًا عبر محرك البحث الأشهر "غوغل"، وذلك في أعقاب الإعلان رسميًا عن ارتباطها بنجم "ستار أكاديمي" الفنان المصري محمد عطية.

وحرص عدد من الجمهور على التساؤل بشأن ميرنا الهلباوي ومن هي لاسيما وأنها استطاعت أن خطف قلب محمد عطية، الذي أعلن سابقًا في لقاء تلفزيوني له أنه عندما تم خطبتها سابقًا واجه الأمر بالصمت حتى انفصلت عن خطيبها ليجد الباب مفتوحًا أمامه كي يعترف لها بحبه.

وعلى الرغم من ارتباط ميرنا الهلباوي ومحمد عطية قبل نحو شهر إلا أن إعلان الخطوبة رسميًا وفي أجواء عائلية بسيطة جعل من الضرورة الكشف عن ما لا يعرفه الكثيرون عن ميرنا الهلباوي حيث وُلدت في الإسكندرية، ودرست بإحدى المدارس الفرنسية، وتخرجت في كلية السياحة والفنادق.

وتعد ميرنا الهلباوي بلوغر وكاتبة مصرية معروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها الكثير من المتابعين على السوشال ميديا، كما أنها تمتلك مطعمًا شهيرًا في الإسكندرية، وله عدة فروع خارجها.

وتعرف ميرنا الهلباوي بأنها حفيدة كمال توفيق الهلباوي، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان، والمتحدث باسم الجماعة في الغرب، واستطاعت أن تعمل وعملت ميرنا الهلباوي في الراديو كمذيعة لفترة من خلال محطة "إينرجي"، وقدمت برنامج "من طاقتك لسلامو عليكو"، لكنها لم تستمر طويلًا، لأن هذا العمل لم يشبع هواية السفر والتنقل عندها.

وبعدها خاضت ميرنا الهلباوي تجربتها في الصحافة حيث عملت لمدة 5 سنوات، بمجلة "7 أيام"، وكتبت روايتين؛ هما "حلو مثل القهوة مر مثل الشوكولا"، و"كونداليني".

وكانت ميرنا الهلباوي، تمارس رياضة كرة القدم، التي تعشقها في أحد الأندية، لكنها توفقت؛ بسبب إصابتها، وكانت ميرنا مخطوبة من قبل، عام2018، لشاب يُدعى "عزت صبري"، لكنهما انفصلا.

واحتفل محمد عطية بخطوبته على ميرنا الهلباوي مساء الجمعة بحضور عائلتيهما فقط، لكن وعلى الرغم من الحفل البسيط الذي أقامه الثنائي لإعلان خطوبتهما رسميًا، إلا أنه جرى تداول العديد من مقاطع الفيديو من الحفل، أظهرت فرحتهما ببعضهما.

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته البلوغر المصرية إنجي الإنجباوي والتي تجمعها صداقة قوية بالثنائي، ظهر بها عطية وميرنا وهما يرقصان معًا بطريقة مختلفة عن المعتاد كنوعٍ من الاحتفال، والذي يبدو أنه اعتمد في تصويره على الأسلوب المتبّع في بعض مقاطع الفيديو المُنتجة عبر تطبيق "تيك توك".