النسخة الكاملة

السلط يفرض التعادل على الوحدات

الخميس-2020-11-21 08:30 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- خاص 

حسم التعادل السلبي قمة لقاء السلط والوحدات لحساب الجولة "13" من بطولة دوري المحترفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الملك عبد الله الثاني " القويسمة". 

وحاول الوحدات استغلال هدية نادي سحاب الذي عطل انتصارات الجزيرة، الا ان نجوم السلط كان لهم رأي اخر وحاولوا مجاراة لاعبي الوحدات وفرض التعادل على اللقاء.


الشوط الأول

تقاسم الفريقين السيطرة على المشهد مع افضلية بسيطة للوحدات، الذي استطاع التنويع باللعب لصناعة الفارق وافتتاح التسجيل، من خلال لعب الكرات الطويلة لتعزيز السنغالي انداي، ومحاولة هز الشباك عن طريق التسديد من خارج المنطقة المحرمة، مما شكل الخطورة على مرمى تامر صالح. 

الرهيب حاول خلق الفرص عن طريق النشيط زيد ابو عابد وتحركات يوسف النبر، حيث حاول لاعبو السلط مجاراة اندفاع الوحدات، الا ان طلعات السلط اصطدمت بدفاع الأخضر وتألق الحارس عبد الله الفاخوري، ليرد الوحدات على تقدم السلط بالاستحواذ وتناقل الكرات القصيرة لخلق الثغرات في دفاعات الرهيب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ويؤجل الفريقين الحسم لشوط المدربين. 


الشوط الثاني

فرض السلط رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الوحدات وترسانة دفاعية أمام مرمى تامر صالح، ليسيطر الأخضر على مجريات اللقاء لكن دون صناعة الخطورة، ويكتفي السلط بهجمات خجولة لم ترتقي للجدية وتشكيل الخطورة على مرمى عبد الله الفاخوري. 

تقدم الوحدات صوب مرمى السلط للضغط والتسجيل، لكن النهج الدفاعي للاعبي السلط حالت دون وصول لاعبي الأخضر لمبتغاهم، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بتعادل الفريقين سلبياً بدون اهداف، ويرفض الوحدات هدية سحاب الثمينة للابتعاد بالفارق النقطي عن الجزيرة.