فحص كورونا لأعضاء مجلس الأمة والحكومة قبل يوم الافتتاح طقس الاردن فرصة لتساقط الثلوج في العاصمة عمان في الايام المقبلة الأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة وزير السياحة يتعافى من كورونا صدور النظام المعدل لشمول غير التابعين للمنشآت في الضمان الاجتماعي مدعي عام أمن الدولة يوقف 10 اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية المختلفة الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل كسر زجاج 3 مركبات وسرقة ما بداخلها في إربد مهيدات يفتتح مكتب للمؤسسة العامة للغذاء والدواء بالمفرق اقتراب المنخفض الجوي من المملكة ويحمل أمطارًا غزيرة وتحذيرات من السيول والإنزلاقات على الطرقات الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور جفرا توضح حقيقة تصريحات وزير التربية تيسير النعيمي يوم أمس الدكتور عابدين يلتحق بقافلة “شهداء العمل الواجب” اثر وفاته بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2020-11-21 07:41 pm

اختفاء ابن شقيق كيم جونغ

اختفاء ابن شقيق كيم جونغ

جفرا نيوز - أفادت تقارير صحفية باختفاء ابن شقيق زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون بعد عقد اجتماع سري مع وكالة المخابرات المركزية.
كيم هان سول وهو الابن البكر لشقيق زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج نام، الذي اغتيل في ماليزيا بناء على أوامر من كيم جونج أون في عام 2017، بسبب انتقاداته الواسعة، بحسب ما ذكرت صحيفة "thesun" البريطانية.
وقيل إن سول اتصل بمساعدة أدريان هونج، زعيم المجموعة التي ساعدته على الفرار، بعد أن لاحظ اختفاء "الشرطة التي كانت تحرس منزله عادة".
وخوفًا على حياته، اتصل بالمجموعة وأخبرهم أنه بحاجة إلى "الخروج من ماكاو في أسرع وقت ممكن"، ويقال إنه التقى بأعضاء المجموعة في تابي بتايوان، بعد يومين من مقتل والده. وهناك يُزعم أنه استقل طائرة ليطلب اللجوء في أمستردام، بحسب الصحيفة.
وقال هونج: "لم يقابل أبدًا طفلًا لديه الكثير من المال. لقد خبأ كيم جونج نام الكثير من المال خلال حياته".
وأضاف أن هان سول "يرتدي حذاء من ماركة جوتشي" و"يحمل الكثير من النقود"، وغالبًا ما تُظهر الصور التي يُعتقد أنها تُظهر ابن شقيق زعيم كوريا الشمالية وهو يرتدي ملابس فاخرة وأقراطًا متلألئة.