تحرير 5 مخالفات لمنشآت ومواطنين في الزرقاء النائب الأسبق الحجايا : نتوجه بالشكر للملك العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الهلسة والعتيبي التزاماً بالسلامة العامة .. مستشار الملك لشؤون العشائر "الحجايا " يعتذر عن إستقبال المهنئين عبيدات : سنقيم حظر الجمعة بنهاية العام 48% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة دعوة لتطوير منهجية تفعل الدور العربي بحل الصراعات إرادة ملكية بقبول استقالة السرور الفلاحات يدعو لدعم صغار المزارعين عاطف الحجايا مستشاراً للملك لشؤون العشائر خلفا للسرور الرحاحلة: التقديم لبرنامج استدامة سيبدأ 20 الشهر الحالي ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الايجابية إلى 16.97% وعدد الوفيات يتخطى 3000 تسجيل 50 وفاة و 3160 اصابة بفيروس كورونا في المملكة سكان في الأردن يشعرون بزلزال ساحل أنطاليا على البحر المتوسط الأمانة: مخالفة 80 فرداً لعدم التزامهم بأوامر الدفاع سحب ركامية مليئة بالأمطار تقترب من الأغوار الجنوبية والبحر الميت إغلاق طريق البشرية الصفاوي بسبب غزارة الأمطار الصفدي يلتقي نظيريه السعودي والعراقي على هامش مؤتمر حوار المنامة الأردن يدين محاولة إحراق كنيسة في القدس المحتلة على يد أحد المتطرفين مياهنا: تأخير ضخ المياه لمناطق في الرصيفة بسبب أعمال فنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-11-21 07:28 pm

أم مدمنة على المخدرات تقتل ابنتها بطريقة مروعّة

أم مدمنة على المخدرات تقتل ابنتها بطريقة مروعّة

 تواجه سيدة، تتعاطى الكوكايين، تهمة حرق ابنتها حتى الموت وتركها تصرخ من الألم أثناء قيامها بإخفاء الآثار.

وعانت الطفلة غرايسي كراودر، البالغة من العمر 19 شهرًا، حروقاً بنسبة 65 في المئة في جسدها، وتوفيت بعد وقت قصير من وصولها إلى المستشفى في 6 آذار.

واتهمت محكمة نوتنغهام كراون والدتها كاتي كراودر في جريمة القتل. وتقول النيابة العامة إن غرايسي أصيبت بنوبة قلبية.

وتزعم النيابة العامة أن كراودر، البالغة من العمر 26 عامًا، قتلت الطفلة بتعريضها للماء الساخن في منزلها في شارع وارمبي في مانسفيلد، ثم قامت بتنظيف المكان لتغطية الآثار.

وبحسب المعلومات، أقدمت الأم بعد ذلك على اصطحاب ابنتها إلى منزل والديها في الشارع نفسه.

وعندما وصلت إلى منزل والديها بول وكارين كراودر، بدت "مذعورة" وهي تطرق بابهما قبل أن تقول لهما: "لقد ماتت، لقد ماتت"، علماً أن والدة المتهمة سألتها: "ماذا فعلت بحق الجحيم؟"، فأجابت: "لا أعرف، لقد وجدتها هكذا".

كذلك، وبحسب تقارير المحكمة، فقد قالت كراودر للشرطة إنها كانت تنظف الفوضى التي أحدثها الجرو، عندما وجدت ابنتها بوضعية غريبة، وجهها للأسفل، في الحمام.

إشارة الى أن الفحص الذي خضعت له الأم بعد 4 ساعات على الحادث أظهر وجود كمية كبيرة من الكوكايين في دمها، وهذا يعني أنها تعاطت المخدرات خلال الساعة التي سبقت وفاة الطفلة.