75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2020-11-21 07:14 pm

استقالة وزيرة إستونية بعدما أوصلت أولادها بسيارة الحكومة

استقالة وزيرة إستونية بعدما أوصلت أولادها بسيارة الحكومة

جفرا نيوز - قدمت وزيرة التعليم الإستونية مايليس ريبس استقالتها اليوم الجمعة، بعد تقارير تفيد بأنها كانت تستخدم سيارة رسمية وسائقا لتوصيل أطفالها إلى المدرسة.
ووفقا لصحيفة أوهتولت الشعبية، استخدم سائقا من الوزارة سيارة حكومية لتوصيل أطفال الوزيرة ذهابا وإيابا من وإلى المدرسة عدة مرات.
وكتبت الوزيرة ذات الـ 45 عاما في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"لقد تعرضت لضغوط قوية للتوفيق بين دور الوزيرة..أعترف بأنني ارتكبت أخطاء وأعتذر عنها".
وبعد نشر الواقعة، اعترفت الوزيرة باستخدام السيارة الحكومية مؤخرا لأغراض خاصة عدة مرات.
ولكن على الرغم من الكشف عن الواقعة والضغوط المترتبة عليها، أرادت الوزيرة ، وهي أم لستة أطفال، في البداية البقاء في منصبها كوزيرة.
وقال رئيس الوزراء جورى راتاس الذي دافع عن الوزيرة إنه قبل استقالة زميلته العضوة بالحزب بأسف .
وتعد ريبس ثالث عضو في الحكومة يترك منصبه هذا الشهر.