صدور النظام المعدل لشمول غير التابعين للمنشآت في الضمان الاجتماعي مدعي عام أمن الدولة يوقف 10 اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية المختلفة الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل كسر زجاج 3 مركبات وسرقة ما بداخلها في إربد مهيدات يفتتح مكتب للمؤسسة العامة للغذاء والدواء بالمفرق اقتراب المنخفض الجوي من المملكة ويحمل أمطارًا غزيرة وتحذيرات من السيول والإنزلاقات على الطرقات الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور جفرا توضح حقيقة تصريحات وزير التربية تيسير النعيمي يوم أمس الدكتور عابدين يلتحق بقافلة “شهداء العمل الواجب” اثر وفاته بفيروس كورونا الفايز ينعي الوزير والنائب الأسبق منير صوبر التربية تقرر تخفيض نسبة دوام معلمي المدارس الحكومية "وثيقة" وفاتان جديدتان بكورونا في العقبة الجيش العربي: المستشفى الميداني في الزرقاء مخصص للحالات المثبت إصابتها بالفيروس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-11-19 04:13 pm

ناصيف زيتون يظهر بخلخال على قدمه ويتعرض لهجوم حاد ..صورة

ناصيف زيتون يظهر بخلخال على قدمه ويتعرض لهجوم حاد ..صورة

جفرا نيوز - فاجأ الفنان السّوري ناصيف زيتون متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة صادمة وغير متوقعة، بحسب ما أكده متابعوه، حيث ظهر فيها وهو يرتدي خلخالا في قدمه اليسرى.

وبدا ناصيف زيتون بالصورة التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو مستلق في غرفة الجلوس، مرتديا ملابس رياضية باللون الأسود.

وتعرض زيتون لانتقادات لاذعة من قبل جمهوره ومتابعيه بسب قيامه بهذا التصرف، معتبرين أننا في مجتمع شرقي يرفض أن يتشبه الرجل بتصرفات النساء.

ولم يسلم ناصيف زيتون من السخرية أيضا فقد كتب أحدهم: "لابس خلخال أحلى من خلخال جارتنا"، وكتبت أخرى :"من ايمت الشباب صارت تلبس خلخال؟".

وتزايدت الانتقادات على زيتون ومنهم من هاجمه بقسوة وبكلمات شديدة، معتبرين أنه لم يحترم جمهوره وخلفيته وتقاليده، ليخرج بإطلالة "الخلخال" التي لاتناسب الرجال أبدا ولاتدل على احترامه للجمهور والمتابعين.

لكن وكما العادة في إطلالات الفنان السوري فعلى الرغم من كم الانتقادات كانت نسبة المتفاعلين المعجبين به وبشخصيته جيدة، ومتوازنة حيث طاله المديح أيضا من قبل عشاقه الذين اعتبروا خياراته في الإطلالة حرية شخصية له، ويحقّ له ارتداء ما يريد.

ويبدو أن ناصيف زيتون تأثر بآراء المتابعين؛ ما دفعه أن يكتب تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر قال فيها:‏"أسهل شي بالحياة الكلمة الحلوة ... جربوها... ببلاش"